أخبار عاجلة

إشاعة: تصميم Far Cry 7 سيركز أكثر على اللعب الجماعي

صدر تقرير جديد مثير للاهتمام من تغطية Axios يدعي من خلاله استراتيجية جديدة سوف تتخذها شركة Ubisoft في تطوير العنوان التالية من Far Cry الذي على الأغلب سوف يكون الجزء التالي الرئيسي Far Cry 7 .

حيث يدعي التقرير من مصادره الخاص أن اللعبة التالية سوف تركز أكثر على تجربة لعب أونلاين جماعية وما يتطلب ذلك من تغييرات في طريقة صناعة المهمات والتوجه العام للعبة.

وقد صدر من الإعلامي Jason Schreier تقريراً مماثلاً بالفعل في بداية العام الحالي عن انتقال السلسلة نحو تجربة أونلاين بحتة في الجزء السابع.

هذه المعلومات غير دقيقة لكونها تأتي من مصادر غامضة ولذلك قد تكون مشوشة ولا تقصد بالضرورة الجزء التالي الرئيسي من السلسلة حرفياً حتى ولو كانت صحيحة بل من الممكن أن نرى لهذه السلسلة ما رأيناه سابقاً في ألعاب الشركة الأخرى مثل Ghost Recon التي تلقت عنوان جديد بالكامل مخصص للأونلاين أو Assassin's Creed التي شهدت خدمة أونلاين لدعم السلسلة على المدى البعيد أيضاً.

لا يوجد تعليقات رسمية حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول
التالى سامسونج تكشف عن ذاكرة LPDDR5X بسرعة 10.7 جيجابت في الثانية