أخبار عاجلة

القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريدز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريدز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريدز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

يستعد نجوم الهلال السعودي لمواجهة أوراوا ريدز الياباني وذلك ضمن منافسات مباراة العودة في نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

موعد مباراة أوراوا ريدز والهلال في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة أوراوا ريدز والهلال يوم السبت 6 مايو 2023 على استاد سايتاما 2002 معقل أوراوا ريدز وذلك ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية والساعة الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم شبكة قنوات SSC sports السعودية بنقل المباراة داخل السعودية أما في الإمارات فسيكون عبر أبوظبي الرياضية، في حين بقية الدول ستتابع اللقاء عبر شبكة بي إن سبورتس وقنوات الكأس القطرية.

معلق مباراة الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

أعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية إسناد مهمة التعليق على إياب نهائي دوري أبطال آسيا للمعلق العماني خليل البلوشي عبر قناة الكأس HD9.

موقف أوراوا ريدز والهلال في دوري أبطال آسيا

احتل الهلال صدارة المجموعة الأولى في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي برصيد 13 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة واحدة. وفي دور الستة عشر، واجه الهلال نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفي دور الثمانية، واجه الهلال نظيره فولاد خوزستان الإيراني وفاز عليه بهدف نظيف. وفي دور قبل النهائي، واجه الهلال نظيره الدحيل القطري وفاز عليه بسباعية نظيفة.

في حين احتل أوراوا ريدز المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي برصيد 13 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة واحدة.

وفي دور الستة عشر، واجه أوراوا ريدز نظيره جوهور دارول تاكزيم الماليزي وفاز عليه بخماسية نظيفة. وفي دور الثمانية، قابل أوراوا ريدز نظيره بانكوك جلاس باثوم يونايتد التايلاندي وفاز عليه برباعية نظيفة. وفي الدور قبل النهائي، واجه أوراوا ريدز نظيره جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وفاز عليه بركلات الترجيح (ثلاثة أهداف مقابل هدف) بعد التعادل بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الاضافيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر