أخبار عاجلة

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد لجان معهد فتيات آل نوح النموذجى (صور)الأحد 30/أبريل/2023 - 02:21 م في إطار الجهود التي تقوم بها الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية للعمل على الانتهاء من أعمال الامتحانات في موعدها

أجرى فضيلة الدكتور أحمد بيومى مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الأحد  زيارة تفقدية للجان النقل الإعدادى بمعهد فتيات آل نوح الإعدادى النموذجى التابع لإدارة الإسماعيلية التعليمية الأزهرية، وذلك بهدف متابعة سير الامتحانات والتأكد من مطابقة الأسئلة من واقع المقرر الدراسى والأسئلة فى متناول جميع المستويات.  

امتحان مادة أصول الدين 

وكان قد أدى طلبه وطالبات الصف الأول الإعدادي الازهرى اليوم امتحان الفترة الأولى في مادة أصول الدين ورقة أولى تفسير وحديث، والفترة الثانية مادة العلوم.  

 

الالتزام بضوابط قطاع المعاهد 
وأثني مدير منطقة الإسماعيلية الأزهرية على جهود وأعمال جميع العاملين باللجنة وقيامهم على تنفيذ جميع التعليمات والضوابط الامتحانية التي ارساها قطاع المعاهد الأزهرية.  
 

82bb32cd7c.jpg
جانب من تفقد أعمال الامتحانات، فيتو

اجتماع عاجل استعدادا للامتحانات 

و كان قد عقد فضيلة الدكتور أحمد بيومى مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية، في وقت سابق اجتماعا موسعًا استهدف مديرى الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة لمناقشة الاستعدادت النهائية لامتحانات آخر العام لصفوف النقل والشهادات الأزهرية.  

 

أبرز الحضور بالاجتماع  

 

وشهد الاجتماع كل من عبدالحميد حسن مدير إدارة الأمن، وأشرف سيف مدير إدارة الخطة والمناهج ومحمد شومان المسئول الإعلامى لبوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.  

 

الالتزام بضوابط الامتحانات  

 

أكد المدير العام للمنطقة على الالتزام بضوابط وتعليمات أعمال الامتحانات والحفاظ على السرية التامة وتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب من أهم عوامل إنجاح امتحانات آخر العام لصفوف النقل والشهادات الأزهرية.  

d9fe48b37b.jpg
جانب من تفقد أعمال الامتحانات، فيتو

وأضاف أن رؤساء اللجان فى الشهادات  سيتم التواصل معهم على مدار الساعة  من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المنطقة  أو غرف العمليات ‏بالإدارات التعليمية تليفونيا والكترونيا للمتابعة الفورية لسير الإمتحانات وتذليل كافة العقبات التى قد تواجه البعض منهم.   

 

وشدد الدكتور أحمد بيومي مدير عام المنطقة على، الإلتزام التام بضوابط الأمتحانات والقرارات الأزهرية  المنظمة لها وأنه يحظر تماما وغير مسموح باصطحاب أجهزة الهاتف المحمول وملحقاتها أو أي أجهزة إلكترونية نهائيا داخل اللجان لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة وتحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.   

 

كما وجه " بيومى "   بضرورة الالتزام بالتواصل المباشر والفوري مع مديري عموم الإدارات المختصة وغرف العمليات بالإدارات التعليمية لضمان مواجهة أي مشكلة قد تعوق العملية الامتحانية وحلها على الفور لضمان انتظام سير العمل وانضباط اللجان. 

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.  
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*