فورت نايت 11 يبدأ في ذلك الموعد بتغييرات جديدة

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يترقب محبي ألعاب الكمبيوتر والموبايل على مستوى العالم موعد إطلاق فورت نايت 11 خاصة بعد نهاية السيزون العاشر منذ ساعات، وبرغم أنه لم يصدر من شركة إيبك أي تصريحات مؤكدة بشأن ذلك التاريخ المرتقب، إلا أنه هناك معلومات شبه مؤكدة أنه سوف يكون يوم الثلاثاء بعد القادم والموافق 22 وذلك الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية ، الثامنة مساء بمواقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تقوم Epic بالتغريد بهذا الموعد الرسمي خلال ساعات على تويتر.

التغيرات المُتوقعة في فورت نايت الموسم 11

فورت نايت الموسم 11 يبدأ في ذلك الموعد بتغييرات جديدة

من المتوقع تغيرات كبيرة في الخريطة بل قد يتم تغييرها بالكامل، كذلك واجهة المستخدم سوف تشهد اختلافات كبيرة عن الموسم المنقضي، سوف يتم كذلك تحسين مهارات اللاعبين داخل اللعبة وإضافة مناطق جديدة للخريطة هناك 13 موقع جديد تم الإشارة إليهم من خلال تلميحات شركة إيبك للألعاب، كما يُشاع أن هناك وحش جديد سوف يظهر داخل اللعبة في هذا الموسم الجديد.

العديد والكثير من التوقعات والتغيرات التي ينتظرها عشاق اللعبة في فورت نايت الموسم 11 والذي سوف ينطلق خلال أيام، هذه اللعبة التي حققت الكثير من النجاح وجذبت إليها الملايين في كل مكان على مستوى العالم بشكل عام، والوطن العربي على نحو خاص.

مما جعل هناك العديد من المواقع وقنوات اليوتيوب التي تتحدث عنها، ونحن هنا سوف نقدم لكم من الآن كل ما هو جديد من مهارات وطرق لعب، وكيفية الحصول على الأدوات التي تساعدك أثناء تلك اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق