تقدم الإصدار الأقل تكلفة من سلسلة Note بعنوان Note 10 Lite

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشار تقرير نشر خلال الفترة الماضية إلى خطط لإطلاق إصدار أقل تكلفة من سلسلة هواتف Note 10، واليوم جاءت تفاصيل جديدة تشير إلى أن هذا الإصدار ينطلق بعنوان Note 10 Lite.

جاء تقرير من SamMobile ليكشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول إصدار سامسونج القادم من سلسلة هواتف Note 10 والذي يأتي بتكلفة أقل، حيث أشار التقرير إلى أن العنوان المتوقع لهذا الإصدار هو Galaxy Note 10 Lite، مع توقعات بإطلاق هذا الإصدار خلال بضعة أشهر.


اعلان



كما يشير تقرير SamMobile إلى أن Galaxy Note 10 Lite سيأتي بمواصفات أقل من الإصدار الرئيسي من سلسلة Galaxy Note 10.

من جانب أخر يعرف هاتف Galaxy Note 10 Lite الآن بنموذج رقم SM-N770F، ومن المتوقع أن ينطلق إلى الأسواق الأوروبية باثنان من الإختيارات في الألوان على الأقل هما الأسود والأحمر.

يذكر أن التسريبات والتقاير التي نشرت لم تأتي على ذكر المواصفات المتوقعة لهاتف Galaxy Note 10 Lite، إلا أن هذا الإصدار سيحاكي إصدار سامسونج من سلسلة Note الذي قدم في عام 2014 بعنوان Galaxy Note 3 Neo، والذي قدم للأسواق كبديل بسعر أقل للمستخدمين من الإصدار الرئيسي Galaxy Note 3.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق