معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ غالاكسي نوت 9

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن شركة سامسونغ تعد نفسها للمنافسها مع خصمها اللذوذ هذه السنة، ومن المعروف أن الشركة تقدم هاتفها الرئيسي في بداية العام من كل سنة، لكن الشركة تصدر فابليت النوت عادة في الخريف من كل عام وبعد إطلاق آبل للنسخة الجديدة من الآيفون، لكن هذا العام يبدو أن الأمور ستكون مختلفة.

وكالة بلومبرغ الاقتصادية الأمريكية للأنباء أشارت خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن شركة سامسونغ تعتزم إطلاق هاتفها الجديد غالاكسي نوت 9 هذا العام في وقت أبكر مما هو معتاد، حيث يشير تقرير الوكالة إلى أن سامسونغ ستطلق هذا الهاتف في 9  أغسطس/ غشت القادم في فعالية خاصة في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتعزو الوكالة قرار الشركة الكورية الجنوبية إلى رغبتها في تجاوز المنافسة خصوصا منافسة شركة آبل التي من المعروف أنها تطلق هاتف آيفون الرئيسي الجديد كل عام في شهر سبتمبر، وبالتالي فإن سامسونغ تريد أن يكون لها السبق، وحسب التقرير فإن غالاكسي نوت 9 سيأتي بمعالج Snapdragon 845 بالنسبة للنسخة العالمية و معالج Exynos 9810 للنسخة الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق