هذه الشركة حولت الحفارات القديمة والجرافات إلى آلات ذكية

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بحلول عام 2030 ، يقدر المحللون أن صناعة البناء العالمية ستصل قيمتها إلى 8 تريليونات دولار ، وهذا النمو مدفوع من قبل الولايات المتحدة والهند والصين. وفي خضم اندفاع المباني،  من المؤكد حدوث نقص في العمال المهرة.

أظهرت دراسة استقصائية أجريت عام 2018 شملت 2700 مقاول ، ومديري إنشاءات ، وبناة ، ومقاولين تجاريين أن تسعة من كل عشرة يواجهون مشكلة في العثور على عمال مهرة. 

 Build Robotics ، وهي شركة مقرها سان فرانسيسكو جمعت للتو 33 مليون دولار من التمويل لسد هذه الفجوة من خلال تحويل الحفارات القديمة والجرافات إلى آلات ذكية وتطوير أنظمة توجيه الذكاء الاصطناعي لتحويل المعدات الثقيلة إلى روبوتات مستقلة. تجمع هذه التقنية بين أجهزة الاستشعار مثل GPS والكاميرات والغطاء مع البرامج المتقدمة ، ويمكن تثبيت الأنظمة على أجهزة قياسية من أي مصنع.

 بالطبع ، السلامة والدقة لها أهمية قصوى في البناء. يؤكد Noah Ready-Campbell المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Build Robotics على موقع الشركة. في مقطع أنتجته شركة TechCrunch أن شركة Build Robotics يمكنها أتمتة الآلات للقيام بـ "مهام أساسية أكثر في مواقع العمل ، ويمكنها استخدام العمال المهرة للقيام بمهام أكثر دقة."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق