إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 على الكمبيوتر في نوفمبر

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 أعلنت شركة Rockstar لتطوير ألعاب الفيديو  اليوم عن إطلاق لعبة الفيديو Red Dead Redemption 2 على الكمبيوتر في الخامس من نوفمبر. كما هو متوقع ، ستأخد المنصة الجديدة تحسينات رسومية وفنية، وتقول شركة Rockstar لتطوير ألعاب الفيديو أيضًا إنه ستكون هناك "مهمات جديدة في اللعبة كصيد المكافآت ، ومخابئ العصابات ، والأسلحة ، وغير ذلك." وسيشمل إصدار الكمبيوتر الشخصي أيضًا Red Dead Online متعددة اللاعبين .

 

 

 في الواقع شراء نسخة من Red Dead Redemption 2 سيكون صعبا قليلا ولكن ابتداءً من 9 أكتوبر ، ستكون اللعبة متاحة للتسجيل المسبق من خلال Rockstar Games Launcher ، وأولئك الذين يتقدمون  لشراء العبة قبل 22 تشرين الأول (أكتوبر) سيحصلون على بعض المكافآت في شكل لعبتي Rockstar كلاسيكيتين مجانًا، بما في ذلك GTA III و Vice City و Max Payne 3.

 

 

عند الإطلاق ، ستكون اللعبة متاحة أيضًا من خلال متجر Epic Games Store ، و Greenman Gaming ، و Humble Store ، و GameStop ، و "تجار التجزئة الرقميين الإضافيين" مع تسجيلات تبدأ في 23 أكتوبر. ستطلق Steam في الوقت نفسه: Red Dead Redemption 2 من خلال  متجر Valve's Store في ديسمبر. كما سيتم إطلاق اللعبة على منصة Stadia للبث في نوفمبر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق