ومواصفات ميت Huawei Mate 30 Pro

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت الشركة الصينية العملاقة عن هاتفها الجديد Huawei Mate 30 Pro على الرغم من الأزمة السياسية الناشئة بين الولايات المتحدة الأمريكية وشركة هواوي بسبب تجسس الأخير على أمريكا من خلال أجهزتها.

إلا أن Huawei لم تقف بسبب تلك المشكلة وأكملت المسيرة وأطلقت أقوى فلاج شيب لها هذا وهو هواوي ميت 30 برو الجديد، وعلى حسب تصريحات الشركة أنها قامت ببيع أكثر من مليون نسخة منذ نزول الهاتف رسميا الأسواق وذلك بالاعتماد على السوق الصيني فقط، والذي وقف بجانب شركته الوطنية.

مواصفات تليفون هواوي ميت 30 برو الجديد

  • : تأتي من نوع OLED وبمساحة 6.53 بوصة وبدقة 1176×2400 بكسل، بكثافة بيكسلات في الإنش 409 بكسل، عليها طبقة حماية من كورنينج جوريلا جلاس 6 كما توجد طبقة أخرى من الخلف، كما توجد بصمة ضوئية أسفل الشاشة لتأمين الهاتف.
  • المعالج: تأتي وحدة المعالجة المركزية من نوع هاي سيليكون كيرين 990 “أحدث معالجات أنتجتها هواوي حتى الآن”، ثماني النواة.
  • معالج رسومي: تستخدم الشركة معالج الرسوميات Mali-G76 MP16 والمناسب جدا والقوي لهواة الألعاب ذات الجرافيك العالي مثل ببجي أو فورت نايت.
  • الذاكرة العشوائية: الرام في جهاز هواوي ميت 30 برو بمساحة 8 .
  • ذاكرة التخزين: هناك موديل بمساحة 128 جيجا بايت ونسخة أخرى بمساحة 256 جيجا بايت.
  • الكاميرات الخلفية: أبدعت هواوي في هتافها الجديد خاصة الكاميرات الخلفية، حيث وضعت 4 عدسات واحدة بدقة  40 بكسل وفتحة عدسة  f/1.6 بزاوية واسعة تدعم خاصية PDAF, OIS لاحترافية الصور، العدسة الثانية بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.4 نوع تلي فوتو لتقريب الصور حتى 3x، بينما العدسة الثالثة بدقة 40 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.8 وزاوية واسعة جدا والعدسة الرابعة والأخيرة 3D TOF camera.
  • الكاميرات الأمامية: ثنائية الأولى بدقة 32 ميجا بكسل بزاوية واسعة وفتحة عدسة f/2.0، بينما العدسة الثانية 3D TOF camera.
  • الكاميرات الخلفية الأساسية: تستخدم عدسات لايكا الألمانية Leica optics والتي تجعل مجال التصوير احترافي لدرجة كبيرة.
  • البطارية: تأتي البطارية بسعة 4500 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 40 واط، وتدعم الشحن اللاسلكي بقوة 27 واط، كما تدعم الشحن العكسي.

هواوي ميت 30 برو Huawei Mate 30 Pro

أعلنت الشركة عن سهر هاتف هواوي ميت 30 برو بمبلغ 750 يورو تقريبا للنسخة 128 جيجا بايت، ولم يتوفر الجوال بعد في الدول العربية، ومن المتوقع أن يتخطى سعره مبلغ 15 ألف جنية على الأقل.

مصدر هواوي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق