في اليوم الأول للإطلاق: خوادم لعبة Call OF Duty Mobile تواجه مشاكل بسبب كثرة التحميلات!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بالأمس كان الإطلاق الرسمى الخاص بـ لعبة Call OF Duty Mobile من تطوير شركة Tencent ونشر شركة Activision، وتحدثنا من قبل عن أهمية اللعبة بسبب الرسوم الجيدة جداً وأسلوب التصويب الذى تتميز به سلسلة Call Of Duty عموماً وبالطبع سوف تكون نقلة نوعية لألعاب الهواتف الذكية إذا ما تم نقل هذا الأسلوب إلى لعبة .

مع اليوم الأول لإصدار لعبة Call Of Duty Mobile تفاجأ المطور Tencent والناشر Activision بعدد تنزيلات مرعب، حيث وصلت اللعبة إلى 3 مليون نسخة.

بالطبع هذا الرقم الضخم جداً قد أثر على سلاسة الاتصال بخوادم اللعبة فلك أن تتخيل 3 مليون لاعب يحاول كل منهم الدخول إلى اللعبة.

لعبة Call OF Duty Mobile متاحة الأن بصورة مجانية على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام iOS أو Android، واللعبة عموماً لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل مرتفعة فهاتف ذكي من الفئة المتوسطة يمكنه تشغيل اللعبة بسلاسة تامة.

أما إذا كنت من محبى اللعب مستخدما لوحة مفاتيح وفأرة، فيمكنك فعل ها الأمر من خلال استخدام محاكي لنظام Android عبر الحاسب الشخصى، و لمعرفة طريقة الحصول على المحاكي يمكنك الضغط على هذا الرابط، ولكن يجب الأخذ فى الاعتبار أن اللعبة سوف تدرك أنك تستخدم محاكي وسوف تضعك فى مباريات مع لاعبين يستخدموا محاكى أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق