أمازون وفيسبوك وجوجل في مواجهة تحقيق آخر لمجلس النواب الأمريكي

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تخطط رئيسة لجنة الأعمال الصغيرة في مجلس النواب الأمريكي، نيديا فيلازكويز، لدعوة كل من  أمازون وفيسبوك وجوجل لمواجهة أسئلة من لجنتها حول كيف يمكن أن تدمر الشركات الكبرى المشهد التنافسي للشركات الصغيرة.

وقالت إيفلين كوارتز، المتحدثة باسم ديموقراطي نيويورك، في رسالة بالبريد الإلكتروني قالت: " تؤمن الرئيسة Velázquez بأن الشركات الصغيرة تستحق المنافسة على أرض الملعب وتأمل أن تكون الجلسة فرصة للجنة لدراسة كيفية سير الأعمال الصغيرة نظرًا لهيمنة شركات التكنولوجيا الكبرى في مجالات تتراوح بين التجارة الإلكترونية وحركة الترافيك على الإنترنت".

جلسة الاستماع المخطط لها هي طبقة أخرى من التدقيق على رأس مجموعة متزايدة من جلسات الاستماع وحملات الضغط والتحقيقات الرسمية التي تواجهها الشركات الكبرى. 

بدأت لجنة التجارة الفيدرالية ووزارة العدل بالفعل تحقيقات متداخلة محتملة حول ما إذا كانت شركات التكنولوجيا الكبرى قد انتهكت قانون مكافحة الاحتكار. عقدت اللجنة الفرعية لمكافحة الاحتكار التابعة لمجلس النواب، بقيادة الديموقراطي من رود آيلاند ديفيد سيسيلين، جلسات استماع وقدمت طلبات مكثفة للوثائق لشركات التكنولوجيا حول الممارسات المضادة للمنافسة المحتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق