تطلق ميزة Live Caption مع أجهزة Pixel 4

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
مرة أخرى في Google I / O، أعلن عملاق البحث عن ميزة تدعى Live Caption تقوم بنسخ الصوت إلى ترجمات ووضعها على ، والآن، بفضل XDA-Developers، ظهرت الميزة الجديدة التي يمكنها أن تحلل أي دفق صوتي وتضع التسميات التوضيحية على الشاشة.
جوجل تواجه قلق الكونجرس عن خططها بتشفير DNS

وقالت جوجل في مايو الماضي أن ميزة Live Caption سيأتي مع هواتف مختارة التي تعمل بنظام أندرويد 10، وبالنظر إلى إطلاق Pixel 4 خلال أسبوعين، فمن الآمن افتراض أن الهواتف الجديدة ستكون من بين الأجهزة الأولى التي تحتوي على هذه الميزة.

وتكشف لقطات الشاشة من APK والتي تم الحصول عليها من Pixel 4 XL، أن الإعداد سهل، حتى أنه يمكن إضافة تبديل في مركز الإشعارات.

وفي الوقت الحالي، تعمل فقط الميزة مع اللغة الإنجليزية ولكن المزيد من اللغات "ستصدر قريبًا"، وتم العثور على الميزة في قائمة الوصول، وعلى الرغم من أنه يمكن أيضًا الوصول إليها من خلال لوحة الصوت.


وتقول جوجل إن الإجراء في وضع عدم الاتصال لا يقوم بتخزين أي صوت، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيعمل في Spotify وما إذا كان سيتمكّن من توفير كلمات مناسبة من مغني الراب الحديث.

وسيكون Live Caption متاحًا لـ "تحديد الأجهزة المتطورة"، وفي الوقت الحالي يفتقر OnePlus 7T، وهو أول هاتف يتم إطلاقه على نظام أندرويد 10.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق