5 واهم برامج القناة لكل قاطني شمال أفريقيا والمغرب…

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

5 هي واحدة من القنوات التي حازت على اعجاب الملايين بالرغم من انطلاقها منذ أيام قليلة، حيث انطلقت في يوم 21 سبتمبر وتقدم القناة مجموعة من أفضل البرامج والمسلسلات، فضلاً عن العروض الحية، كما تقدم مجموعة من البرامج التي تذاع باللهجة المغربية والتونسية والجزائرية، كما تعرض القناة برنامج مسرح في نسختها المغربية، وتستهدف قناة mbc 5 منطقة شمال أفريقيا، ومن الجدير بالذكر أن القناة تم إطلاقها وكانت بداية الانطلاق برنامج the voice وهو برنامج المواهب الغنائية ويقوم بالتحكيم في البرنامج كل من أحلام، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي، وراغب علامة، نتابع معكم للتعرف على قناة ام بي سي سانك mbc 5 الجديدة على الأقمار الصناعية بجودة عالية.

قناة إم بي سي mbc 5

تعتبر قناة إم بي سي 5 من القنوات التي تشتمل على باقة من أفضل الكفاءات المغربية الفنية، والمخرجين والفنيين، وهي واحدة من الخطوات الملموسة في تنمية اقتصاد المغرب العربي، حيث تعمل القناة على جذب كافة الاستثمارات الإعلامية من أجل التعزيز من فرص الشباب.

ومن أهم البرامج التي تقدمها القناة كل من:

  • برنامج الدار داركم: تقديم مهدي وإدريس.
  • برنامج جوابك دهب: تقديم مراد العشابي.
  • برنامج خلي بالك من فيفي: تقديم  فيفي عبده وزينب عبيد.
  • برنامج خالد وأحبابه: تقديم الشاب خالد.
  • برنامج جلسات مع نجاة: تقديم المطربة المغربية نجاة اعتابو.

تردد قناة mbc 5

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
يوتل سات ونايل سات 11559 27500 عمودي 5/6
عرب سات 12284 27500 عمودي 5/6

 

إذا كنت من أهل شمال أفريقيا، أو من محبي المغرب العربي فعليك بضبط القناة على الفور على أجهزة الاستقبال للاستمتاع بمشاهدة البرامج والمسلسلات المتميزة التي تشملها القناة.

محرر وكاتب فى عدد من المواقع الاخبارية الكبرى وباحث فى التاريخ الاسلامى والمجالات التى تتعلق بالانظمة الحكم فى الامبرطوريات السابقة منسق سابق للحملة الرئاسية للدكتور محمد البرادعى بالاسكندرية وعضو سابق بحزب المصرى وجبهة الانقاذ المصرية ومدون سابق فى الفترة ما بين 2005 الى 2010 عبر مدونات مكتوب شاركت فى مبادرات اجتماعية تخص المدونين سابقأ .
من هوياتى القراءة فى مجال ( التاريخ - السياسة - التكنولوجيا - أداب الرحالة - أداب الرعب ورواية الرعب الكتب المترجمة )

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق