أخبار عاجلة

للمرة الثانية.. مي كساب تتعاقد على عمل برفقة محمد رمضان

 


 

يسعى الفنان محمد رمضان أن يبقى أمام أعين جمهوره دائمًا من خلال أعماله الفنية سواء أكانت مسلسلاته أو أفلام أو أغانيه المميزة الذي يطرحها بالتقارب من بعضها البعض، حتى تعاقد مؤخرًا على فيلم جديد بعنوان "هارلي".


ويتابع الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلم "هارلي"، والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.


وتعاقدت أمس الفنانة مي كساب على فيلم هارلي برفقه الفنان محمد رمضان وباقي طاقم عمل الفيلم.

ff054960f1.jpg


أبطال فيلم "هارلي"

ويشارك في بطولة فيلم "هارلي عدد من النجوم ومن أبرزهم:" محمد رمضان، مي عمر، أحمد داش، مي كساب"، وجاري التعاقد مع باقي طاقم العمل، والفيلم من إخراج محمد سمير ومن تأليف محمد سامي ومحمد سمير.

6cc4d59759.jpg
a195085a30.jpg

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلمين دفعة واحدة وهم "ع الزيرو" و"مرزوق وايتو"، وذلك بعد غياب عن الساحة السينمائية لمدة 4 سنوات بعد فيلمي "الكنز 2" و"الديزل".

أبطال فيلم "ع الزيرو"


يشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" عدد من النجوم ومن أبرزهم: "محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر"، وجارى التعاقد مع باقي نجوم الفيلم، من إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل.


أبطال فيلم "مرزوق وايتو"

ويضم فيلم "مرزوق وايتو" عدد من النجوم ومن أبرزهم: "محمود حافظ، محمود ياسين، رنا رئيس، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، محمود عمرو ياسين"، غيرهم من الفنانين، ومن إخراج عمرو محمود ياسين.

 

محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده في مسلسل العمدة

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسل "العمدة"، ومن المقرر عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني لعام 2023 وسط منافسة قوية من المسلسلات هذا العام.


قصة مسلسل العمدة


تدور أحداث قصة مسلسل "العمدة" في إطار اجتماعي صعيدي، حول رجل يدعى جعفر العمدة يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان يتزوج خلال أحداث المسلسل بـ أربع زيجات وهم:" إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منة فضالي"، وتتوالى الأحداث والصراعات بينهم.


أبطال مسلسل "العمدة"


يشارك في مسلسل "العمدة" عدد من النجوم ومن أبرزهم: "هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، منة فضالي، زينة، طارق النهري"، وعدد اخر من الفنانين، المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة ميديا سعدي جوهر وسيناريو وحوار مهاب طارق.

معلومات عن مسلسل العمدة


•المسلسل يروى قصة شاب يدعى "جعفر العمدة" محمد رمضان يعيش في منطقة شعبية في حي السيدة زينب

•تدور أحداثه حول تعدد الزوجات، حيث يتزوج محمد رمضان "جعفر العمدة" خلال أحداث المسلسل أكثر من مرة


•يجسد زوجات الفنان محمد رمضان بـ أربع نساء، الأولى "ثريا" وتجسد شخصيتها الفنانة مي كساب والثانية "دلال" وتجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي والزوجة الثالثة "نرجس" وتجسد شخصيتها الفنانة منة فضالي


•كان من المفترض أن تكون زوجته الرابعة الفنانة درة ولكن تم استبدالها بـ الفنانة زينة بشخصية "عبلة"


•يتعرض محمد رمضان "جعفر" إلى أزمات وأحداث مشوقة خلال أحداث المسلسل وينتقل إلى عدة أماكن مع تصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق

•يعيش "جعفر العمدة" مأساة لسنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف مصيرة إذا كان على قيد الحياة أم لا

 

•يضطر "جعفر" إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا

•تجسد دعاء حمادة خلال أحداث المسلسل شخصية "صباح" وهى شقيقة "جعفر العمدة

•يغني تتر المسلسل الفنان أحمد سعد ولا تعد هذه المرة الأولى في التعاون معًا حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "البرنس"، وحقق تتر المسلسل وباقي الأغاني نجاحًا كبيرًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي