أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

القابضة للمطارات تقيم ندوة حول الهجرة غير الشرعيةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:08 م نظمت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ندوة حول كيفية التعرف على ضحايا جريمة ‏الإتجار بالبشر ومكافحة الهجرة غير الشرعية

القابضة للمطارات تقيم ندوة حول الهجرة غير الشرعيةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:08 م نظمت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ندوة حول كيفية التعرف على ضحايا جريمة ‏الإتجار بالبشر ومكافحة الهجرة غير الشرعية
القابضة للمطارات تقيم ندوة حول الهجرة غير الشرعيةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:08 م
نظمت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ندوة حول كيفية التعرف على ضحايا جريمة ‏الإتجار بالبشر ومكافحة الهجرة غير الشرعية

نظمت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ندوة حول كيفية التعرف على ضحايا جريمة ‏الإتجار بالبشر ومكافحة الهجرة غير الشرعية، تستهدف نشر الوعي بهذه القضية بين العاملين ‏والمعنيين بوزارة الطيران المدني وخاصة المتعاملين مع الركاب.

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني المصري وتوجيهات الفريق محمد عباس وزير الطيران ‏بضرورة المشاركة المجتمعية وقيام وزارة الطيران المدني والشركات والجهات التابعة لها بدورها ‏الاجتماعي نحو مختلف القضايا القومية – وتحت رعاية المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس ‏الإدارة.

وذلك بالتعاون والتنسيق مع المنظمة ‏الدولية للهجرة واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر برئاسة السفيرة ‏نائلة جبر.‏

تم عقد الندوة بمقر الشركة المصرية للمطارات وبحضور ممثلي اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ‏الهجرة غير الشرعية، وممثلي المنظمة الدولية للهجرة في مصر، وعدد من العاملين والمعنيين ‏المستهدفين من الندوة بقطاع الطيران المدني المصري، وتناولت استعراض الاستراتيجية الوطنية ‏لمكافحة جريمة الإتجار بالبشر والجوانب القانونية والتشريعية وحماية الفئات الأكثر عرضة خاصة من ‏النساء والأطفال، وجهود وزارة الطيران المدني، ودور المنظمة الدولية للهجرة للحد من هذه الظاهرة.‏

 

وفي سياق آخر احتفلت شركة الطيران الألمانية كوندور برعاية وكيلها المصري مجموعة إيمكو للسياحة والفنادق بالتعاون مع الشركة المصرية للمطارات، وذلك بتسيير أولى رحلاتها من فرانكفورت إلى مطار سفنكس الدولي وذلك مطلع مارس المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعيا.

مطار سفنكس الدولي

وقد ألقي اللواء أحمد منصور كلمة أكد خلالها على الأهمية الإستراتيجية والاقتصادية لمطار سفنكس الدولي، وأن الشركة المصرية للمطارات تتطلع لمزيد من التعاون والشراكة خلال الفترة القادمة.


وقامت شركة كوندور بعرض أحدث الطائرات التي انضمت حديثا إلي أسطول النقل الجوي الخاص بها كما تناول العرض خطة الشركة في تعزيز التعاون مع وزارة الطيران المدني في الفترة القادمة.

قامت شركة مصر للطيران  بتشغيل أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي  برقم MS3910   بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320neo لنقل أعضاء مجلس إدارة إتحاد ألميريا الرياضي بإسبانيا قادما من مطار أبوسمبل الدولي على متن رحلة خاصة رقم MS004 لزيارة أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول وغيرها من معالم القاهرة السياحية..

مطار سفنكس الدولي 


وكان في استقبالهم فريق عمل متخصص من مصر للطيران ومطار سفنكس الدولي لإنهاء إجراءات وصولهم وسفرهم  .

كما تم استقبال الطائرة قادمة من أبو سمبل إلى مطار سفنكس بتقليد رش المياه إحتفالا بوصول وإقلاع أول رحلة لمصر للطيران من مطار سفنكس الدولي.

مصر للطيران 
ويأتي تشغيل رحلة مصر للطيران من وإلى مطار سفنكس الدولي بعد انتهاء أعمال التطوير بالمطار في شهر نوفمبر الماضي وزيادة طاقته الاستيعابية إلى مليون ومائتي ألف راكب سنويًا.

 

ويعكس اختيار مجلس إدارة اتحاد ألميريا الإسباني للناقل الوطني مصرللطيران في السفر خلال زيارتهم لمصر إلى الثقة الكبيرة في إمكانيات الشركة الوطنية ومستوى الخدمة المتميز التي تقدمها في جميع مراحل السفر على متن رحلاتها وحداثة أسطولها الجوي خاصة في ظل توسع الشركة داخل السوق الإسباني والوصول إلى ٢٤ نقطة مباشرة داخل إسبانيا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة مكبرة علي محلات الأسماك المدخنة في 4 أحياء بالجيزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:04 م شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الجيزة، حملات علي محلات وأسواق تداول الأسماك المدخنة ، بالأحياء للتأكد من سلامة وجودة وصلاحية السلع المعروضة. شملت الحملة السوبر ماركت والمحلات باحياء بولاق الدكرور والدقي والعجوزة والهرم بمحافظة الجيزة. السلع التموينية والاحتكار وذكرت النيابة العامة أن الغش أو الشروع
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*