Call of Duty Mobile متاحة للتحميل على هواتف أندرويد وiOS بداية من اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحدثت شركة Activision ضجة كبيرة لإصدارنسخة الهاتف المحمول من لعبتها الشهيرة Call of Duty، حيث يمكن للمستخدمين بداية من اليوم اللعبة بكل سهولة ويسرعلى متجري أندرويد وiOS.

وبحسب موقع TOI الهندى، فإن اللعبة تعتبر لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، وهي لعبة مجانية، وتضم الكثير من خرائط وأسلحة وشخصيات من سلسلة Call of Duty، وهي تضم 5 أوضع مختلفة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تشمل Free-For-All و Frontline و Team Deathmatch و Hardpoint و Domination.

كما تمتلك وضع لعب يشبه لعبة بابجى تماما، حيث يتنزل اللاعب إلى أرض معركة تضم 100 لاعب يتحركون ضد بعضهم البعض، ويمكن اللعب إما في فريق من 4 لاعبين، أو فريق من 2 لاعبين، أو بشكل منفرد في ساحة معركة للقتال والفوز، فيما تحتاج اللعبة لهاتف أندرويد يعمل على الأقل بـ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.1 أو أعلى، كذلك بالنسبة لهواتف أيفون، فهي ستعمل على أي جهاز يعمل بنظام iOS يعمل بنظام التشغيل iOS 9 أو أعلى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق