أحدث الصور الإعلامية الرسمية لهاتف Pixel 4 قبل الإعلان الرسمي

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت اليوم صور إعلامية رسمية لهاتف المرتقب Pixel 4 والتي أكدت على الكثير من التفاصيل التي جاءت في التسريبات السابقة حتى الآن.

ينطلق قريباً الجيل الرابع من هواتف Pixel بتصميم الكاميرة مربع الشكل في الجهة الخلفية، والذي يأتي أيضاً بمجموعة من التقنيات الجديدة.


اعلان



وتكشف الصور عن تصميم نحيف في الإطارات الجانبية لهاتف Pixel 4، بينما يأتي الإطار العلوي بحجم أكبر نسبياً، والذي يضم مستشعرات كاميرة السيلفي، وسماعات الأذن، وأيضاً المستشعر الجديد الخاص بإستشعار الحركة.

كما تأتي الواجهة الأمامية من الهاتف بحرف P مع رقم 4 بكامل وبألوان مختلفة، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بتصميم يحاكي ما قدمت في iPhone 11 Pro، وتضم الكاميرة الخلفية إعدادات مزدوجة مع فلاش.

من جانب أخر يأتي هاتف Pixel 4 بشعار جوجل بحرف G في الجزء السفلي من الجهة الخلفية للهاتف، أيضاً لا يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، لذا من المتوقع أن ينطلق هاتف Pixel 4 بميزة إستشعار البصمة في الشاشة، أو التسجيل في الهاتف عن طريق تقنية التعرف على الوجه.

ويأتي زر التحكم في الصوتيات في الجانب الأيمن من إطار هاتف Pixel 4، مع زر التشغيل الذي يأتي باللون الأبيض، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتفي Pixel 4 وPixel 4 XL في مؤتمر يعقد في 15 من أكتوبر.

المصدر

 

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق