تشارك بورشة عمل الجيل الخامس "الفرص والتحديات في "

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اجتمع خبراء الاتصالات المصريين لتعريف ومناقشة خدمات وتقنيات الجيل الخامس في أول ورشة عمل نسقها المعهد القومى للاتصالات تحت إشراف وحضور وزارة الاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات المصريه واتصالات ، ودعوة هواوى لتمثيل مقدمى ومصنعى تقنية الجيل الخامس.

وقدمت عرضا عن تطور الجيل الخامس في العالم ودورها المتقدم في التقنية وكذلك التطبيقات الحديثة في العالم ومدى ملائمتها المجتمع المصري.

وتعتبر الورشة تمهيدا للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية المزمع عقده في شرم الشيخ لأول مرة في مصر نهاية الشهر القادم.

كوالكم تستأنف شحن معالجاتها إلى هواوي

وشملت ورشة العمل نقاشية مثمرة شارك فيها كافة جوانب المؤثرين في تكنولوجيا الاتصالات.

وجدير بالذكر أن شــركة Huawei هي صاحبة المركز الأول في سباق تكنولوجيا الجيل الخامس، حيث تسبق الشركة مثيلاتها من شركات الإتصالات العالمية في تكنولوجيا الجيل الخامس من منظور الإمكانيات التكنولوجية والتطبيق على الأقل بسنتين لثلاث وفقا لتقارير الخبراء الدوليين.

وHuawei هي الشركة الوحيدة في العالم التي تستطيع توفير حلول نهائية متكاملة تعتمد على تكنولوجيا الجيــــــــل الخامس من إنتاج هواوي بالكامل دون الاستعانة بأي منتج من أي شركة أخرى.

واستثمرت الشركة 600 مليون دولار أمريكي في أبحاث تقنية الجيل الخامس من 2009 وحتى 2013 وبعد ذلك بدأت الشركة تستثمر في تطوير منتجات الجيل الخامس حيث تقدر قيمة استثماراتها للتطوير في الفترة من 2017 إلى 2018 1.4 مليار دولار أمريكي ليصبح إجمالي ما تم استثماره 2 مليار دولار

ووقعت شركة Huawei أكثر من 50 عقدا حول العالم لتطبيق تكنولوجيا Huawei للجيل الخامس وذلك حتى نهاية الربع الأول لعام وبالفعل تم توريد أكثر من 150000 قاعدة جيل خامس. وقد شهد العديد من خبراء التكنولوجيا العالميين أن Huawei قد أحدثت نقلة نوعية بتكنولوجيا الجيل الخامس.

وحصلت Huawei على 2570 براءة اختراع لتكنولوجيا الجيل الخامس وعدة جوائز تعبر عن المساهمات المميزة في تكنولوجيا الجيل الخامس من هنا كانت مشاركة الشركة في ورشة عمل تناقش هذه التكنولوجيا أمر ضروري للطرح العلمي للتكنولوجيا من منظور شركة رائدة كهواوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق