نقابة عمال بريطانية: أمازون تعامل موظفيها مثل "الروبوتات"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتعرض شركة أمازون لانتقادات جديدة بسبب الطريقة التى تعامل بها آلاف الأشخاص الذين يعملون فى مستودعاتها، وهذا بعد أن كشف التحقيق عن 600 مكالمة إسعاف لمواقعها فى المملكة المتحدة على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وكشفت التقارير التى  حصلت عليها GMB وهى واحدة من أكبر النقابات العمالية فى المملكة المتحدة، عن 115 مكالمة هاتفية لسيارات الإسعاف إلى مستودع Rugeley فقط فى إنجلترا، وكانت هناك 14 مكالمة لإنقاذ أشخاص يعانون من مشاكل فى التنفس، ودعوة بسبب النيران، واثنين من أجل الصعق بالكهرباء.

ووفقا لموقع "بيزنس إنسايدر" اتهمت النقابة شركة Amazon بمعاملة عمالها مثل "الروبوتات"، وقال Mick Rix مدير GMB إن هناك مئات من سيارات الإسعاف التى تصل لأماكن العمل، بالإضافة إلى أن النساء الحوامل يقولون إنهم مجبرون على الوقوف لمدة 10 ساعات فى اليوم، وبعضهم تعرض للإجهاض نتيجة الضغط المستمر فى العمل.

وقال متحدث باسم أمازون لـ "بيزنس إنسايدر" :"ليس من الصحيح القول إننا لدينا ظروف عمل غير آمنة، وتلك التقارير تعتمد على حالات غير مؤكدة."

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق