شركة CORSAIR تطلق علبة حاسب جديدة بثلاثة مراوح وتهوية أكثر من ممتازة!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إن كنت من المهتمين بعلب الحاسب ذات الحجم المتوسط، ففي الأغلب أنت تريد أن تقوم ببناء تجميعة جديدة لجهاز الكمبيوتر خاصتك ليشغل أحدث الألعاب! وهذا أمر تدعمه Corsair بشكل كبير مع إطلاقها لعلبة iCue 465X RGB الذكية، والتي تعمل بمزامنة الـ RGB الخاص بها والذي يمكن التحكم فيه مع شكل أكثر من رائع بسبب الجوانب الزجاجية الخاصة بها.

تشكيلة Smart رحبت بـ iCue 465X التي تمتاز بشكل جمالي رائع بسبب الزجاج المقوى من جميع النواحي الذي يعرض جمال مكونتاك الداخلية التي تعمل بالـ RGB، مع المراوح الأمامية التي تعمل بمتحكم iCue والذي يقوم بمزامنة الإضاءة مع باقي القطع التي تقبل العمل مع المتحكم من RAM، مبردات الـ CPU، سماعات، ولوحات الكيبورد.

علبة الكمبيوتر CORSAIR

علبة الكمبيوتر CORSAIR

تأتي هذه العلبة بحجم 5 كيلو جرام من الفولاذ لكي تستضيف ستة مراوح من مقاس 120 ميليمتر أو ثلاثة من مقاس 140 مليمتر، مع قدرتها على إستيعاب مقاسات تصل إلى 360 ميليمتر. كل هذا يأتي مع حافظة الوخدات التخزينية التي تقع بين مكان مزود الطاقة والواجهة لتقوم بإستضافة وحدتان بمقاس 3.5 بوصة وأربعة وحدات بمقاس 2.5 بوصة.

تأتي فتحات تبريد الكمبيوتر بين اللوحات الزجاجية وتدعمها ثلاث مراوح تقوم بـ 1500 دورة في الدقيقة من نوع Corsair LL120 RB مع متحكم يقوم بتزامن الإضاءة لستة مراوح في نفس الوقت. أما بالنسبة للأتربة، فهناك ثلاثة فلاتر تقوم بمنع الأتربة من الدخول إلى مكونات الحاسب الخاص من الأمام، الأرضية، وسطح العلبة أيضاً.

تستطيع العلبة أن تستضيف بطاقة رسومية بحد أقصى للطول يصل إلى 370 ميليمتر، وحدة تزويد طاقة تصل إلى 180 مليمتر، ومبرد بارتفاع 170 مليمتر. وتتواجد العلبة بألوان الأبيض والأسود فقط!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق