سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A9 Star يوم 7 يونيو المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى الآونة الأخيرة أفيد أن سامسونج تطور هاتف ذكى من المرجح أن يطلق عليه اسم Galaxy A9 Star، والآن ظهر ملصق يكشف عن إطلاق الهاتف الذكى القادم على الإنترنت، وتم اكتشاف هذا الملصق من قبل موقع Slashleaks والذى يظهر أن الشركة الكورية الجنوبية ستزيح الستار عن هاتفها الذكى الجديد يوم 7 يونيو.

وأوضح التقرير أنه من المتوقع أن تكشف سامسونج عن اثنين من الهواتف الذكية فى هذا الحدث، كما يذكر الملصق الذى تم تسريبه على الإنترنت  أن هذين الهاتفين هما Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite .


الملصق 

ومن المرجح أن يأتى الهاتفين بنفس التصميم، ومع ذلك، يقال إن الإصدار Lite من Galaxy A9 يأتى مع مواصفات وخصائص أقل بعض الشىء.

وقبل بضعة أيام ظهرفيديو لهاتف جلاكسى A9 Star التى لم يطرح بعد، وبدا الجهاز فى الفيديو وكأنه إصدار أطول وأعرض من هاتف Galaxy S9 بلس، إذ يتكون الجزء الأمامى من الهاتف الذكى من شاشة عرض من الحافة إلى الحافة، أما التصميم الخلفى إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة.

ومن المتوقع أن يتضمن الهاتف الذكى شاشة AMOLED قياس 6.28 بوصة مع دقة تبلغ 2220 × 1080 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 18: 5: 9، ويقال إن الجهاز يأتى مع ذاكرة وصول عشوائى سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا والتى يمكن توسيعها عن طريق إدخال بطاقة microSD.

وسيدعم الهاتف الجديد بكاميرا خلفية 24 ميجابيكسل وبطارية بقوة 3،700 ميللى أمبير فى الساعة،  وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق