OnePlus 7T يقدم "أفضل حل شحن للاستخدام في العالم"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستعد شركة وان بلس OnePlus الأسبوع المقبل، للكشف عن ميزة جديدة أخرى ونقطة بيع رئيسية في أحدث أجهزتها الرئيسية التي تحمل علامة T، حيث تم تسريب أوراق المواصفات الكاملة لكل من 7T و7T Pro قبل سبعة أيام، وقال الرئيس التنفيذي بيتي لاو خلال طرح تفاصيل تقنية خاصة يطلق عليها اسم Warp Charge 30T.

اقرأ.. الكشف عن أول هاتف في العالم لا يحتاج إلى الشحن إطلاقا

وكما يوحي الاسم، تعتمد ميزة الشحن الجديدة على أسس لوظيفة Warp Charge 30 المدعومة من OnePlus 7 Pro، مما يحسن سرعات الشحن المجنونة بالفعل بنسبة 23%.

ونظرًا لأنه من المتوقع أن يتم إصدار الخيار "غير Pro" في الولايات المتحدة هذه المرة، فإن OnePlus 7 سيكون قادرًا على الوصول إلى معدلات 30 واط، مما يقدم ما تعتقد الشركة أنه "أفضل حل شحن للاستخدام في العالم الحقيقي".

وعن طريق الاستخدام في العالم الحقيقي، تشير لاو إلى السرعة التي يمكن بها لأجهزة OnePlus سحب الطاقة حتى أثناء استخدامها دون أي مخاطر شديدة الارتفاع، حيث ادعت الشركة أن معيارها السابق لـ Warp Charge يمكن أن يحصل على 7 Pro "جاهز للتشغيل خلال 20 دقيقة فقط"، ووصول البطارية لتمام الشحن بعد ساعة و15 دقيقة، وفقًا لاختبار الحياة الواقعية.

وإذا تمكنت Warp Charge 30T بالفعل من تحسين السرعات بنسبة 23%، فييمكن للشركة التغلب على مزايا الشحن لشركتي وهواوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق