أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

موعد مباراة منتخب الشباب وموزمبيق في افتتاح أمم أفريقيا والقناة الناقلةالأربعاء 08/فبراير/2023 - 10:04 ص منتخب الشباب، بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

موعد مباراة منتخب الشباب وموزمبيق في افتتاح أمم أفريقيا والقناة الناقلةالأربعاء 08/فبراير/2023 - 10:04 ص منتخب الشباب، بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.
موعد مباراة منتخب الشباب وموزمبيق في افتتاح أمم أفريقيا والقناة الناقلةالأربعاء 08/فبراير/2023 - 10:04 ص
منتخب الشباب، بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

منتخب الشباب، بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

ودخل منتخب مصر للشباب، معسكرا مغلقا أخيرا الخميس الماضي، والذي يمثل المحطة الأخيرة في برنامج إعداد الفراعنة للصغار لبطولة أمم أفريقيا، والمؤهلة بدورها لبطولة كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

وتستعرض فيتو موعد المباراة الإفتتاحية لـ منتخب الشباب وهي مباراة إفتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة.

موعد مباراة منتخب الشباب أمام موزمبيق

المباراة الأولى لمنتخب الشباب ستكون أمام نظيره موزمبيق، وستقام يوم 19 فبراير المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا باستاد القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة شباب مصر وموزمبيق

من المقرر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت جميع مباريات منتخب مصر للشباب في بطولة أمم أفريقيا للشباب على الهواء مباشرة.

مجموعة مصر في أمم أفريقيا

وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت ٢٠ سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلي.

ثنائي محترف في قائمة منتخب الشباب 

استقر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، على ضم لاعبين محترفين فقط لقائمة الفراعنة الصغار في بطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، المقرر انطلاقها في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

عدد اللاعبين في قوائم أمم افريقيا للشباب

وافق الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” رسميا، على زيادة عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة أمم افريقيا للشباب 2023 التي تستضيفها مصر، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 12 مارس المقبل  .

26 لاعبا في القائمة النهائية

وتلقى اتحاد الكرة المصري خطابا رسميا من الكاف، أمس الإثنين، يؤكد الموافقة على زيادة عدد اللاعبين في القوائم النهائية للبطولة إلى 26 لاعبا بدلا من 21 لاعبًا، بشرط أن يضم “الاسكورشيت” في كل مباراة 21 لاعبا فقط.

قرار الكاف لاقى ارتياحا كبيرا داخل الأجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة في بطولة أمم افريقيا للشباب، وخاصة منتخب مصر صاحب الضيافة، إلى يسعى للفوز باللقب الغائب عن الفراعنة منذ نسخة 2013 بالجزائر.

المنتخبات المشاركة في أمم أفريقيا للشباب

واكتمل عقد المنتخبات الأفريقية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة، بتأهل منتخبي وسط أفريقيا وجمهورية الكونغو عن منطقة وسط أفريقيا.

وتقام البطولة في مصر خلال شهر فبراير المقبل، بمشاركة 12 منتخبا هي: نيجيريا - بنين - السنغال - جامبيا - زامبيا - موزمبيق - أوغندا - جنوب السودان - تونس - وسط أفريقيا - جمهورية الكونغو بجانب مصر البلد المستضيف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر