المحور الجديد , المحور على النايل سات

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المحور الجديد تردد قناة المحور الجديد 2019 , قناة المحور على النايل سات هي قناة عربية مصرية تعمل على القمر الصناعي Nile Sat  مخصصة في البرامج المنوعة وليست مخصصة في نوع معين من البرامج فهي قناة تلائم كافة أفراد الأسرة بما تقوم بتقديمه من برامج ترفيهية وبرامج ثقافية و غيرها من الفقرات المنوعة على مدار اليوم 24 ساعة من دون تكويد وحماية.

فهي تعمل بالعرض المستمر منذ أن بدأت القناة بثها على القمر الصناعي Nile Sat.

بجانب البرامج تقوم قناة المحور ايضاً بعرض أفلام عربية وأفلام مصرية منوعة ومميزة التي نالت إعجاب العديد من المتفرجين كما أنها أيضاً تعرض مصرية وتركية مدبلجة فهي كما ذكرنا من قبل قناة منوعة فيما تقوم بعرضه على .

برامج قناة المحور

  • 90 دقيقة: برنامج حواري مميز يعرض يومياً لعرض كل الأحداث والقضايا التي يتحدث عنها الشارع المصري والتواصل مع الأشخاص المسؤولة لمعرفة سبب وحل المشكلة التي يقدمها البرنامج على الشاشة.
  • المسلمون يتساءلون: برنامج ديني إسلامي يقدم النصائح والفتاوى الصحيحة على منهج كتاب الله القرآن الكريم وسنة رسول الله.
  • سبوت أون سبورت: برنامج رياضي يناقش القضايا الرياضية ويقوم بتركيز على بعض القضايا التي لا يتحدث عنها المسؤولون ويقدم كل الأخبار الرياضية المختلفة.
  • جمالك: برنامج يهتم بالمرأة ويقدم لها كافة النصائح التي تساعدها للحفاظ على جمالها ورشاقتها كما أنه يهتم بالموضة وتقديم كل ماهو جديد في عالم الأزياء.
  • مطبخ عظيمة: برنامج يهتم بالمطبخ وتقديم أشهى الوصفات العصرية والعالمية من الشيف عظيمة.
  • ربع دستة ستات: برنامج منوع ترفيهي اجتماعي يناقش كافة القضايا الاجتماعية وتقديم المساعدات للحالات الحرجة.
  • حبيب الملايين.
  • أحنا معاك.
  • أنا الوطن.

نبذة عن قناة المحور

هي قناة مصرية ملك سما جروب التي يملكها رجل الإجراءات د. حسن مرتب موضع القناة يقع بمدينة الإصدار الإعلامي تم بها المرة الأولى على الساتلايت نايل سات في عام 2005 حتى وقتنا ذلك وهي مميزة بما تقوم بعرضها على شاشتها ولها تاريخ كبير ومميز في مجال الإعلام الهادف.

ربما تشاهد ايضا: تردد القناة الاولى المصرية

قناة المحور باستمرارً تختار مقدمي البرامج الذين ينهضون بالقناة ويقدمون فكرة وي إعلامي فريد.

استناداً للعادات والتقاليد وملائم للشعب المصري فتقوم القناة بتقديم البرامج الاجتماعية التي تقدم قضايا ساخنة.

ومهمة في الشارع المصري وتسعى باستمرارً لحلها من خلال البرامج التي تبلغ لكل صاحب مسئولية والتواصل معه حتى يتم حل المشكلة والتغلب عليها.

تردد قناة المحور الجديد على النايل سات

القمر التردد FEC / SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Mehwer TV
نايل سات 11823  (الخامس) 27500 – 5/6 المدرسة الابتدائية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق