نصائح مهمة لـ كسر كمين الجسر في لعبة ببجي التاسع

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كمين الجسر في ببجي يعد استراتيجية مفيدة للغاية في لعبة PUBG Mobile، الى ان هناك مخاطر بسبب بساطته في التنفيذ واحتمال ارتفاع الفوز، كما هو الحال في جميع الحالات، فإن أي استراتيجية من هذا القبيل سيكون لها الكثير من المتقدمين والحريفين فيها بمرور الوقت.

وهذه الإستراتيجية تعد تكنيك رائع للفرق والثنائي، وليس فقط للاعبين المنفردين، ما يجعل معسكر جسر فعال للغاية هو جعل الأعداء غافلين تمامًا عن أي هجوم قادم وبطبيعة الحال، سيتطلب كسر مثل هذا المعسكر بعض الاستراتيجية والمهارة.

وأيضًا، إذا كانت المنطقة الزرقاء (الزون) تغلق وكان اللاعبون في الطرف الخاطئ من الجسر، فستكون هناك حاجة ملحة لـ تخطي جسر ببجي ومع ذلك، يضيف كمين جسر PUBG Mobile تشويقًا فريدًا للعبة، مع العديد من التعاقدات.

لعبة PUBG Mobile ولعبة PUBG Mobile Lite يبدوان متشابهين للغاية عند بدء اللعبة ولكن هناك بعض الاختلافات الواضحة مثل وجود صيغتي لعب فقط على PUBG Mobile Lite – Classic و Arcade، حتى داخل أوضاع اللعبة، لدى Classic خريطة واحدة فقط – Erangel، بينما حصل Arcade على War، والتي يتم فتحها عندما تصل إلى المستوى 10.

بعض النقاط الرئيسية المهمة في  التاسع من لعبة ببجي موبايل.

  • عرض الموقع: ستكشف الخريطة عن مطلق النار ضمن نطاق الخريطة المصغرة، مما يوفر استخراج معلومات مبسطة عن المعركة وزيادة سرعة المعركة.
  • مجالات البناء / تحسين الامدادات: لإستكمال الخرائط الأصغر، تم زيادة كثافة المباني وتردد النهب من أجل الإسراع بعملية النهب وتعزيز تقدم المعركة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق