تحصل على أكثر من 20 جائزة بمعرض IFA

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت عن فوزها بأكثر من 20 جائزة في معرض IFA لعام الذي أقيم ببرلين، ألمانيا، وذلك تعزيزًا منها على تقوية سمعتها كرائدة الصناعة بأكملها في تصميم المنتجات المبتكرة، بالإضافة إلى حصولها على عدد كبير من الجوائز.

ونالت هواوي الإشادة والإعجاب من قبل المستهلكين ووسائل الإعلام المتخصصة في مجال التكنولوجيا بالمعرض، نظرًا لما تقدمه من تجربة استخدام متصلة دائمًا عبر كافة سيناريوهات الاستخدام.

وأشاد كل من مجلة وموقع Popular Mechanics وموقع Android Central ومجلة وموقع Stuff بالمنتجات التي قدمتها هواوي بمعرض IFA لعام 2019، والتي شملت رقاقة معالج Kirin 990 وسماعات HUAWEI FreeBuds 3 التي تتمتع بالانعزال عن الضوضاء الخارجية والإصدار الجديد من HUAWEI P30 Pro وجهاز الاتصال بالإنترنت Q2 Pro فائق السرعة، وتشهد المنتجات الحاصلة على الجوائز عام رائعًا لهواوي التي تعتمد على فلسفة هادفة في تصميم منتجات توفر للمستهلكين تجربة استخدام ذات أداء قوي مع طريقة فائقة لربط الأجهزة ببعضها.

بعد التضييق الأمريكي.. هواوي تدرس بيع أصولها في شبكات 5G

وحصل HUAWEI P30 Pro على جائزة "أفضل هاتف ذكي لعام 2019-" من قِبل جمعية خبراء التصوير والصوت (EISA)، كما فاز رقاقة معالج Kirin 990 بجائزة أفضل ما قدم معرض IFA من قبل كل من مواقع Android Central وAndroid Headlines وThe Big Tech Question وGadget Match وGear Diary وMightgadget وUbergizmo.

وفازت سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بجائزة أفضل ما قدم معرض IFA من قبل كل من مواقع Android Authority وAndroid Headlines وGadget Match وGear Diary وGEEKSPIN وPopular Mechanics وSoundguys وStuff وTalkAndroid.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق