تُطلق خدمتها بريميوم في منطقة الشرق الأوسط

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كانت قد أعلنت أنها سوف تُطلق خدمتها بريميوم في وقت قريب بمنطقة الشرق الأوسط من أجل الوصول لكل مكان بالعالم، والآن أصبحت الخدمة المدفوعة ليوتيوب متاحة في والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان والإمارات.

يوتيوب بريميوم

يوتيوب بريميوم

ويمكن للمشتركين في خدمة يوتيوب بريميوم الحصول على عدد من الميزات الرائعة ومنها تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية حتى لو تم مغادرة التطبيق أو إيقاف تشغيل وبالطبع سوف تتمكن من الفيديوهات المفضلة بدون الإعلانات المزعجة التي تظهر بإستمرار.

إقرأ أيضا : تحتاج إلى 82 عاما لمشاهدة المحتوى الذي يُرفع على يوتيوب في يوم واحد فقط !

علاوة على ذلك، يمكن لمشتركي خدمة يوتيوب بريميوم تنزيل الفيديوهات بجودة عالية وحتى تلك الفيديوهات لمشاهدتها بدون إتصال بالإنترنت، وبجانب الإشتراك بخدمة يوتيوب بريميوم هناك خدمة أخرى مدفوعة وهي يوتيوب ميوزيك حيث يحصل المشترك بها على مكتبة ضخمة من الموسيقى سواء العربية أو الغربية للإستماع إليها دون توقف وبدون اعلانات أو حتى إنترنت.

أيضا سوف يكون لمشتركي يوتيوب بريميوم القدرة على الوصول للأغاني الخاصة بخدمة يوتيوب ميوزيك والقدرة على الوصول للمحتوى الحصري الذي يقوم يوتيوب بتطويره وإنتاجه وهذا يعني مشاهدة الأفلام والمسلسلات وغيرها من العروض الحصرية بكل سهولة وبدقة عالية قبل الآخرين.

والأسعار التي توفرها يوتيوب للمشتركين تنافسية ومناسبة جدا مقارنة بالخدمات الأخرى المنافسة حيث يمكن الإشتراك بخدمة يوتيوب ميوزيك مقابل حوالي 5 دولار شهريا بينما قيمة الإشتراك بخدمة يوتيوب بريميوم حوالي 6 دولارات أو 24 ريالا شهريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق