اجتياح المنطقة 51 "الميم" الأكثر انتشارًا بين الأطفال على الإنترنت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أظهر الأطفال خلال ما يمكن وصفه بصيف حافل بالمحتوى الفكاهي الساخر على الإنترنت اهتمامًا ملحوظًا بالمحتوى المتعلق بما يُعرف بالمنطقة 51، وفقًا لتقرير كاسبرسكي الصيفي السنوي الخاص بسلامة الأطفال على الإنترنت.

ويعتقد كثيرون أن قاعدة "المنطقة 51" Area 51 هي مركز أبحاث مختص بالمخلوقات الفضائية تابع للحكومة الأمريكية.

كاسبرسكي تدرب قوات الفضاء الروس على الأمن الإلكتروني

ومضى بعض البالغين إلى تنظيم حدث خاص على إحدى صفحات "" في محاولة ساخرة "لرؤية الفضائيين"، كُتب فيها: "سوف نتجمع في "مركز المنطقة 51 للفضائيين" السياحي وننسق دخولنا".

وعُدّ ظهور خطة كوميدية لاجتياح القاعدة التابعة للجيش الأمريكي في صحراء نيفادا، والمعروفة بين العامة باسم "المنطقة 51"، من أبرز التطورات التي حدثت خلال صيف على الإنترنت.

وكانت هذه القاعدة صُوّرت عبر السنين في الوعي العام الأمريكي باعتبارها مركز أبحاث مختص بالأجسام الطائرة المجهولة أدارته القوات الجوية الأمريكية من أربعينيات القرن الماضي إلى الستينيات منه. وظهرت المنطقة 51 في العديد من الأفلام، مثل Independence Day وPaul، في حين ألهمت كذلك كاتبي بعض حلقات المسلسلات التليفزيونية، مثل The Twilight Zone وThe X-Files.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق