"" تبتكر حلولا جديدة للطاقة بتقنية الجيل الخامس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت شركة مجموعة من حلول الطاقة المبتكرة التي تعتمد على شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي في المؤتمر العالمي للطاقة تحت عنوان "الابتكار يغير ملامح صناعة الطاقة".

وتعاونت هواوي مع أكثر من 70 ًا للطاقة، و500 رئيس تنفيذي في شركات الطاقة، وعدد كبير من الشركاء من أكثر من 150 دولة لعرض الرؤية المتمثلة في دفع مسيرة تطوير الطاقة المستدامة عبر الابتكار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

أمريكا تشن هجوما جديدا على هواوي

وشاركت هواوي رؤاها حول شبكات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، والتقنيات المبتكرة الأخرى، ودور هذه التقنيات في إعادة تشكيل قطاع الطاقة وفي وضع أسس متينة لعالم رقمي يهدف إلى تسريع خطى انتقال صناعة الطاقة من حيز التقنيات الرقمية إلى رحابة الذكاء الاصطناعي.

وقال جي شيانج المدير العام لإدارة أعمال الطاقة في مجموعة أعمال هواوي "إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات بشركة هواوي: "لا غنى لنا عن الاتصال فائق الأداء، وإمكانات الحوسبة الفائقة، والسعات التخزينية الضخمة لبناء عالم ذكي متصل بالكامل. وستساهم التقنيات المبتكرة في صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات مثل تقنية الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في تطوير الطاقة المستدامة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق