أخبار عاجلة

وكيل يوسف أوباما يتحدث عن تجربته بالحزم السعودي وحقيقة عودة كارتيرون إلى مصرالأحد 29/يناير/2023 - 01:24 ص أكد حازم فتوح، وكيل أعمال يوسف أوباما لاعب الزمالك المعار إلى الحزم السعودي، أنه يملك إمكانيات قوية، وخروجه بعد الابتعاد عن حسابات جوسيفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض السابق، جعل مستواه يتراجع..

يوسف أوباما، أكد حازم فتوح، وكيل أعمال يوسف أوباما لاعب الزمالك المعار إلى الحزم السعودي، أن اللاعب يملك إمكانيات قوية، وخروجه بعد الابتعاد عن حسابات جوسيفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض السابق، جعل مستواه يتراجع.

تهديف اللاعب في أول مباراة له مع فريقه الجديد

وتابع فتوح خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة "النهار": "تهديف اللاعب في أول مباراة له مع فريقه الجديد، جاء ليؤكد على ثقته في نفسه وامتلاكه قدرات كبيرة".

وأضاف وكيل أوباما: "اللاعب من ناشئين الزمالك وهو من أبناء النادي، واختياره لرقم 20 مع الحزم، جاء مقصود من أجل تخليد شهداء النادي".

كنا نعمل على أرض الواقع وأتممنا الاتفاق مع الحزم

واستطرد حازم فتوح: "لم نعلم برحيل فيريرا وكنا نعمل على أرض الواقع، وبالتالي أتممنا الاتفاق مع الفريق السعودي، وقدم مستوى مميزًا في أولى مبارياته، وكنا متفقين على خروجه للخليج في يناير الجاري".

وأردف: "حسام عبدالمجيد من العناصر الهامة في الزمالك، وهو لا يملك أي عروض في الوقت الحالي، وحال تلقيه أي عروض سوف يتم مناقشتها في نهاية الموسم الجاري".

واختتم: "باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، لم يتلقَ أي مفاوضات من نادٍ مصري، وعقده ينتهي مع الاتفاق بعد 3 أشهر، ويتمنى العودة إلى التدريب في مصر مرة أخرى".

ونجح اللاعب يوسف أوباما المعار من نادي الزمالك في تسجيل هدفين في أول مشاركة له مع فريقه الحزم، ليقوده للفوز على نظيره جدة بنتيجة 3-1، مساء الجمعة الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن لقاءات الجولة 18 من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

هدفا يوسف أوباما 

سجل أهداف فريق الحزم، جويل في الدقيقة 5، يوسف إبراهيم أوباما هدفين في الدقيقتين 53 و77، بينما سجل اللاعب جونتان أوبوكو هدف جدة في الدقيقة 45.

أوباما أساسيًّا 

وشارك يوسف أوباما أساسيًّا في أول ظهور له في تشكيل فريقه الحزم خلال مواجهة جدة، الجمعة الماضي، في الجولة الثامنة عشرة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

حالة طرد

وتعرض سعيد خالد باعطية لاعب فريق جدة للطرد في الدقيقة 11 خلال مباراة فريقه أمام الحزم.

 

a1aa057c90.jpg
يوسف أوباما مع الحزم، فيتو

وأعلن نادي الحزم الناشط في دوري الدرجة الثانية بالسعودية انضمام يوسف أوباما رسميا لصفوف الفريق قادما من نادي الزمالك لمدة 6 أشهر.

وكتب نادي الحزم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الحزم ينهي التعاقد مع لاعب الوسط المصري يوسف أوباما قادمًا من ‎الزمالك المصري. 

وكان يوسف أوباما نجم نادي الزمالك أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” رحيله عن القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعد يوسف أوباما من أبناء نادي الزمالك، حيث كان من ناشئي القلعة البيضاء قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول وتبدأ رحلته مع نادي الزمالك.

أرقام وبطولات يوسف أوباما مع الزمالك 

وشارك يوسف أوباما مع الفريق الأول بنادي الزمالك في 213 مباراة بواقع 14734 دقيقة سجل خلالها 40 هدفا وصنع 26 آخرين وحصل على 26 بطاقة صفراء.

وفاز يوسف أوباما مع الزمالك ب3 بطولات للدوري المصري و5 بطولات لكأس مصر والكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري كما أنه فاز ببطولة السوبر المصري السعودي.

4d6e369311.jpg
فريق الحزم، فيتو

رسالة يوسف أوباما لجماهير الزمالك 

حرص يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك قبل خوض رحلة الاحتراف في الدوري السعودي.

وكتب يوسف أوباما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: جماهير الزمالك العظيمة؛ أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وانا على أعتاب خوض تجربة جديدة في حياتي المهنية كلاعب وأنا مؤمن ان التغيير هو سنة من سنن الحياة.

وتابع يوسف أوباما: لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي ولن يتغير، وعلاقتنا القوية وذكرياتنا الجميلة ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى، سيظل كل هذا محفورًا في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري.

وأضاف يوسف أوباما: جمهور الزمالك الغالي؛ مازالت أصواتكم وأفراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل إنجاز باقية في آذاني، عشنا سويا سنوات عديدة من الانتصارات والإنجازات، وكنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين.

واختتم يوسف أوباما:سوف أشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن اقول لكم وداعا ولكن إلى لقاء آخر في يوم من الأيام ؛ إن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالتة يمين كمشجع بجواركم. 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإسباني، ريال مدريد يتفوق على برشلونة قبل صدام الكلاسيكوالسبت 20/أبريل/2024 - 01:53 م يلتقي ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة غداً الأحد في قمة الجولة الـ32 من الدوري الإسباني على إستاد سانتياجو بيرنابيو.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر