أخبار عاجلة
قذيفة كورنادو تحطم بوصلة الطائي -

Star Wars Jedi: Survivor ستدعم تقنية AMD FSR

Star Wars Jedi: Survivor ستدعم تقنية AMD FSR
Star Wars Jedi: Survivor ستدعم تقنية AMD FSR

مع اقترابنا من إطلاق Star Wars Jedi: Survivor في غضون شهرين تقريبًا، نحصل على تفاصيل جديدة كل فترة تركز على إصدارات اللعبة المختلفة، وهذه المرة تم الكشف عن دعم إصدار الحاسب الشخصي لتقنية AMD FSR.

أعلنت EA أن عنوان الحركة سيقدم دعمًا لتقنية AMD's FidelityFX Super Resolution، كما جاء في صفحة Star Wars Jedi: Survivor على موقع AMD، على الرغم من أنه لم يتم تحديد ما إذا كان سيتم دعم إصدار FSR 2.0 أم لا.

ستتميز اللعبة أيضًا بدعم AMD FreeSync Premium Pro، مما يسمح بمزيد من المرئيات "الحيوية" وتجربة HDR استثنائية.


تم الكشف عن متطلبات تشغيل اللعبة في الفترة الماضية والتي ستتطلب إما -7-7700 أو Ryzen 5 1400، جنبًا إلى جنب مع GTX 1070 أو Radeon RX 580، بالإضافة إلى DirectX 12 و 8 جيجابايت RAM لأقل إعدادات، في الوقت نفسه، تتطلب اللعبة إما i5 11600K أو Ryzen 5 5600X، إلى جانب RTX 2070 أو RX 6700 XT ، و DirectX 12 و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في الإعدادات الموصي بها.

في كلتا الحالتين، تتطلب اللعبة أيضًا مساحة تخزين هائلة تبلغ 120 جيجابايت، لذا سترغب في إفراغ الكثير من المساحة لها إذا كنت تخطط للغوص في مغامرة تمتد عبر المجرات في الفضاء الشاسع.

يُذكر أن لعبة Star Wars Jedi: Survivor قادمة رسميًا في 17 مارس المقبل عبر أجهزة PS5 وXbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى منظم العمل في أمريكا: شركة أبل انتهكت حقوق الموظفين بقواعد العمل المقيدة