غير رسمي يظهر بالحجم الطبيعي الواقعي لـiPhone 11 وiPhone 11 Pro

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يتوقع أن يتم الكشف عن طرازات آبل آي فون في 10 سبتمبر، وظهرت واضحة عن مواصفات الأجهزة القادمة، ويظهر الآن مقطع غير رسمي لنماذج بالحجم الطبيعي لكل من شاشات آي فون بحجم 6.1 بوصة وiPhone 11 Pro مع حجمين للشاشة (5.8 بوصة و6.5 بوصة) من شاشات الأموليد.

وستتميز الهواتف الثلاثة بوحدة الكاميرا المربعة الموجودة في الركن الأيسر العلوي من اللوحة الزجاجية الخلفية، وسيتم تجهيز آي فون 11 بكاميرات أساسية وتليفوتو مع تقريب بصري 2x، بينما تتميز طرز iPhone Pro بنفس زوج الكاميرات مع إضافية واسعة الزاوية، ويقال أن الأخير لديه 120 درجة مجال الرؤية.

تقرير جديد: آي فون 2019 سيشمل شاحن USB-C

وفي الأسبوع الماضي، ظهر تقرير شامل عن الهواتف الجديدة، جاء فيه أن الكاميرات التي تم تجديدها ستكون قادرة على تقديم صور تتطابق مع جودة التي التقطت مع بعض الكاميرات التقليدية، وتعمل آبل بجد لتحسين الصور التي التقطتها آي فون في ظل ظروف الإضاءة المثلى ويشير التقرير نفسه إلى أن الميزة الجديدة ستتيح لمستخدمي آي فون تحرير الفيديو في الوقت الفعلي.

وأنشئ النموذج استنادًا إلى المعلومات التي تم تسريبها إلى الجمهور حتى الآن دون ظهور قلم آبل الميني الذي سيأتي مع iPhone 11 Pro أو يمكن عرضه كملحق، ويشاع أن آي فون 2019 من آبل عززت مقاومة الماء.

وسيتم تشغيل جميع الطرز الثلاثة بواسطة شريحة 7nm A13 Bionic، ومن المتوقع أن تتسع طاقات البطارية في حدود 5٪ إلى 20٪؛ وتعمل آبل على زيادة حجم البطاريات لدعم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي المتوقعة.

وسيسمح ذلك باستخدام الجزء الخلفي من جهاز آي فون 2019 كطاولة شحن لاسلكية لتشغيل AirPods في علبة شحن لاسلكية أو Apple Watch أو متوافق، وتستخدم الميزة الهاتف المضيف، وهناك تكهنات بأن iPhone 11 Pro بحجم 6.5 بوصة سيشحن ببطارية سعة 4000 مللي أمبير في الساعة؛ التي ستكون أكبر بطارية تستخدم على الآيفون.

وعند الحديث عن البطارية، من المتوقع أن تحتفظ أبل بمنفذ Lightning على أجهزة آي فون الجديدة مع إمكانية التبديل إلى USB-C ربما في الأشغال لعام ، وتحتوي الشركة المُصنّعة على شاحن سريع بقوة 18 وات في المربع مع Type- C.

ويبدأ الفيديو بإظهار نموذج بالحجم الطبيعي لجهاز آي فون 11 وطراز آي فون 11 برو 5.8 بوصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق