أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

ليلى كولينز تتألق فى العرض الخاص لـ "Emily in Paris" فى نيويورك.. صور

أقيم العرض الخاص للموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"، أمس الجمعة، حيث نشرت بطلة المسلسل ليلي كولينز صور من العرض الذي أقيم في مدينة نيويورك، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "الآن بعد أن احتفلنا بالعرض الأول في مدينة نيويورك لم يتبق سوى بضعة أيام حتى تتمكن من الاستمتاع بالمسلسل".

العرض الخاص لـEmily in Paris (1)
العرض الخاص لـEmily in Paris

 

العرض الخاص لـEmily in Paris (2)
ليلى كولينز فى العرض الخاص لـEmily in Paris

هذا وتفصلنا أيام قليلة عن عرض الموسم الثالث من Emily in Paris على Netflix ،وكشفت ليلي كولينز أن مسلسلها له معجبة مشهورة، حيث ظهرت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا في برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير  بعد ساعات فقط من ظهورها في برنامج Good Morning America - للترويج للموسم الجديد الذى سيبدأ في 21 ديسمبر على Netflix.

العرض الخاص لـEmily in Paris (3)
جانب من العرض الخاص لـEmily in Paris

Residency: 'It's a lovely gig. I actually now have a residency card. Yeah, I have, like, a two-year residency card,' Collins said

عندما سُئلت عما إذا كانت قد التقت بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حيث أن المسلسل تدور أحداثه في باريس، قالت كولينز إنها لم تقابله ، رغم أنها التقت بزوجته بريجيت ، وهي من محبي المسلسل، وقالت ليلي " لقد قابلت زوجته الجميلة ، إنها في الواقع من أشد المعجبين بالمسلسل"، وأضافت الممثلة أنها تفاجأت تمامًا عندما كانت تبحث عن موقع تصوير على خرائط جوجل، وأشار الموقع الي "شقة إميلي كوبر" وهي شقة شخصيتها في المسلسل، قائلة " 'هذا جنون. كنت أحاول أن أرسل لصديقي موقعًا حيث كنا نصور في ذلك اليوم ، وقمت بتكبير الصورة لأجد مكتوبًا ، "شقة إميلي كوبر ،" على خرائط Google؟ هذا غريب. وأيضا رائع جدا كنت أود أنا أقول شكرا جوجل".

Fan: When asked if she has met French president Emmanuel Macron (left), Collins said she hasn't, though she has met his wife, Brigitte (right), who is a fan of the show

وكانت قد كشفت الممثلة العالمية ليلى كولينز، عن جلسة تصوير تجمعها مع فريق عمل المسلسل الدرامى الكوميدى Emily in Paris، وذلك قبل عرض الموسم الثالث من المسلسل بأيام، حيث ظهر فريق المسلسل على سطح مبنى أمام برج إيفل، ترويجًا للموسم الجديد، وعلقت ليلى على الفيديو الذى نشرته على حسابها على موقع "إنستجرام": "يبدو أننا لم نغادر أبدًا ولكن العصابة هنا مرة أخرى.. ونحن مستعدون لبدء الترويج للموسم الثالث من Emily in Paris".

Google Maps: The actress added that she got quite the surprise when she was looking up a shooting location on Google Maps... and that location read, 'Emily Cooper's Apartment,' where her character on the show resides

يأتي هذا فيما، كشفت منصة نيتفلكس عن الفيديو الترويجى للموسم الثالث من مسلسل الدراما Emily In Paris، الذى وصلت مدته إلى دقيقتان و19 ثانية، وكشف عن مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات المشوقة للموسم الجديد المنتظر، الذى سيطرح يوم 21 ديسمبر الجارى.

وكانت منصة نيتفلكس قد جددت عزمها لتحضير وإنتاج الموسم الثالث والرابع من المسلسل الكوميدى الرومانسى Emily in Paris، وذلك بعدما تم إصدار الموسم الثانى منه فى 22 ديسمبر من العام الماضى ، حيث ظهر لأول مرة فى قائمة أفضل 10 مسلسلات عالمية على نتفيلكس وتصدر القائمة فى 94 دولة مع مشاهدة 107.6 مليون ساعة فى الفترة من 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر العام الماضى فى  53 دولة.

نجوم Emily in Paris

نجوم Emily in Paris

تدور أحداث مسلسل Emily in Paris حول مديرة تسويق طموحة فى العشرين من عمرها، من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة فى باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعى، وتشرع فى حياة جديدة فى باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهى تتنافس فى الفوز على زملائها فى العمل، وتكوين صداقات، والتنقل فى العلاقات الرومانسية الجديدة.

ويقوم ببطولة مسلسل الدراما والرومانسية كل من، ليلى كولينز، فلبين ليروى بوليو، اشلى بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.

ليلى كولينز أمام برج إيفل

ليلى كولينز أمام برج إيفل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سعد الدين: أتمنى عودة عمر عبدالعزيز ومحمد عبدالقوى لموسم دراما رمضان
التالى شريف منير عن شيرين سيف النصر: فقدت صديقة وفنانة محبوبة وعملنا أنجح المسلسلات