أخبار عاجلة

السيسي يعود إلى مصر عقب المشاركة في القمة الأمريكية الأفريقية بواشنطنالسبت 17/ديسمبر/2022 - 08:21 ص وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن عقب المشاركة في القمة الأمريكية الافريقية بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

السيسي يعود إلى مصر عقب المشاركة في القمة الأمريكية الأفريقية بواشنطنالسبت 17/ديسمبر/2022 - 08:21 ص وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن عقب المشاركة في القمة الأمريكية الافريقية بالعاصمة الأمريكية واشنطن.
السيسي يعود إلى مصر عقب المشاركة في القمة الأمريكية الأفريقية بواشنطنالسبت 17/ديسمبر/2022 - 08:21 ص
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن عقب المشاركة في القمة الأمريكية الافريقية بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن عقب المشاركة في القمة الأمريكية الإفريقية بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في فعاليات القمة الأمريكية الإفريقية بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وركز الرئيس السيسي خلال أعمال القمة على الموضوعات التي تهم الدول الأفريقية في ظل التحديات العالمية القائمة، وتعزيز الشراكة الأفريقية الأمريكية لمواجهة أزمة الأمن الغذائي، وتيسير اندماج الدول الأفريقية في الاقتصاد العالمي، لاستفادتها مما يوفره من فرص ومزايا فى تحقيق النمو الاقتصادي، ونقل التكنولوجيا ودفع حركة الاستثمار الأجنبي.

وتضمن برنامج زيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة، عقد لقاءات مع عدد من كبار المسئولين الأمريكيين حيث تم سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، على نحو يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين، فضلًا عن مواصلة المشاورات والتنسيق المتبادل حول الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما عقد الرئيس لقاءً مع نخبة من مجتمع رجال الأعمال الأمريكي حيث تم بحث سبل دفع التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الجانبين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسيوط يكرم حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية من طلاب المدارس وذوي الهمم (صور)الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:16 م شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، حفل تكريم حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية من طلاب المدارس وذوي الهمم والذي تقيمه جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقوصية بالتعاون مع مديرية أوقاف أسيوط.
التالى إزالة عقارات مخالفة في حملة بأوسيم في الجيزة (صور)الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:40 م وجه مسؤولو مدينة أوسيم حملة إزالات مكبرة استهدفت إزالة المباني المخالفة، أسفرت عن إزالة مباني وبناء في المهد، جاءت كالتالي: _إزالة عقارين دور أرضى على مساحة حوالى 300 متر تقريبا بناحية قرية الكوم الأحمر -ازالة سور بالبلوك الأبيض على مساحة حوالي 200 متر تقريبا بناحية قرية سقيل -إزالة عقار دور أرضي