مؤيدو عملة يفكرون في الابتعاد عن المشروع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تواجه عملة الرقمية المسماة ليبرا (Libra) مزيدًا من المشكلات، إذ أثار التدقيق القانوني المكثف في العملة الرقمية قلق ومخاوف بعض المؤيدين والمستثمرين الأوائل للمشروع، وذلك وفقًا لما أفادت به صحيفة فاينانشيال تايمز.

وقالت الصحيفة: إن بعض المستثمرين الأصليين في مشروع العملة الرقمية على فيس بوك يفكرون في المغادرة، موضحين قلقهم من أن الاهتمام التنظيمي الإضافي سيضغط على مشاريعهم التجارية الأخرى.

فيس بوك تطلق ميزة تضر بمصالحها

وقال اثنان من مؤيدي مشروع ليبرا للصحيفة: إنهم قلقون بشأن الأضواء التنظيمية التي تجذبها العملة المشفرة ويفكرون في قطع العلاقات، فيما قالت الصحيفة: إن ثلاثة مؤيدين مبكرين على الأقل ناقشوا إبعاد أنفسهم عن العملية.

وتعهد الأعضاء الثمانية والعشرون في اتحاد ليبرا، والذي يضم (Visa)؛ و(Mastercard)؛ و(Uber)؛ و(Spotify)، باستثمار 10 ملايين دولار على الأقل في المشروع، الذي كشفت عنه فيس بوك في شهر يونيو، بهدف تغيير سوق المدفوعات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق