يُجبر إنستجرام على عرض المزيد من الإعلانات للمستخدمين

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أن يرغب في تحويل كل شيء يمتلكه لمصدر ربح ويبدو أن الدور جاء على إنستجرام حيث أصدر مسؤولو فيسبوك تعليماتهم لإدارة إنستجرام بمضاعفة عدد الإعلانات في التطبيق.

إنستجرام

إنستجرام

ووفقا لتقرير من موقع The Information، فإن فيسبوك قد مارس المزيد من التحكم والضغوطات وفرض سيطرته على تطبيق إنستجرام خلال العاميين الماضيين بما في ذلك التحكم في عملية مشاركة المنشورات وإعادة تسمية التطبيق ليصبح ” Instagram from Facebook”.

 وابتداءا من هذا الأسبوع، سوف يقوم تطبيق الصور الشهير بتجربة عرض إعلانين متتاليين لمسوقين مختلفين بدلا من واحد في كل مرة عبر ميزة القصص Stories المتاحة للمستخدمين.

إقرأ أيضا : مصر تستعد لفرض ضرائب على إعلانات فيسبوك قريباً جداً

وقالت شركة فيسبوك أن الهدف الرئيسي من هذا الأمر هو معرفة ما إذا كانت الإعلانات المتتالية ستوفر تجربة أكثر سلاسة لمستخدمي القصص الذين يبلغ عددهم يوميا 500 مليون شخص، ولكن يبدو أن فيسبوك يهتم برضا المعلنون الذين يدفعون له الكثير من الأموال ثم يأتي المستخدمين في المرتبة الثانية.

ومع الضغط المستمر من قبل فيسبوك على إنستجرام، قد يقوم الأخير بعرض المزيد من الإعلانات، وإنستجرام لا يحتوي إلا على عدد محدود من الأماكن التي يمكن وضع الإعلانات بها لذا قد نشهد الكثير من الإعلانات في ميزة القصص و الموجز ” Feed” و حتى تبويب الإستكشاف ” Explore”.

وبغض النظر عما يحدث بيت العملاقين الإجتماعيين، ومع أن إنستجرام يسير بشكل جيد، حيث بلغت عائداته في عام 2016 حوالي مليار دولار ومن المتوقع أن يُحقق حوالي 15.8 مليار دولار هذا العام أي ما يقرب من ربع إجمالي إيرادات فيسبوك، إلا أنه يتوقع المزيد من الإعلانات المتتالية عبر إنستجرام قبل نهاية هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق