"موتورولا" تطلق هاتفها "One Action" الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت شركة موتورولا هاتفها الذكي الجديد One Action الجديد، الذي يتيح إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بوضع الأكشن وبالوضع الأفقي دائمًا، بسعر 287 دولارًا أمريكيًا.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الهاتف الذكي الجديد مزود بكاميرا واسعة الزاوية 117 درجة مع مثبت للصورة، ويتم تسجيل مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي، حتى إذا كان المستخدم يحمل الهاتف في الوضع الرأسي.

موتورلا تنتج أقوى هاتف في العالم

ويمتاز الهاتف بأنه محمي ضد الغبار ورذاذ الماء، وعلى صعيد الجوانب التقنية يعتبر الهاتف بمثابة نسخة مخفضة من جهاز موتورولا One Vision، حيث إنه يأتي بكاميرا أقل من حيث دقة الوضوح مع الاعتماد على اللدائن البلاستيكية بدلا من الزجاج في تصنيع الجانب الخلفي من الجهاز.

ويشتمل موتورولا الجديد على شاشة قياس 3ر6 بوصة وبدقة 1080 x 2520 ، ويعتمد على نظام تشغيل أندرويد 9 (Pie) ومعالج ثماني النوى وبطارية سعة 3500 مللي أمبير ساعة، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتطورة مثل بلوتوث 5.0 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق