تحديث خاص من لعبة Clash of Kings احتفالا بالذكرى الخامسة لإطلاق اللعبة

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلق مطوري لعبة Clash of Kings تحديث خاص من اللعبة الاستراتيجية الشهيرة احتفالا بمرور 5 سنوات على إطلاق اللعبة للمرة الأولى للمستخدمين، مع مميزات تختص بها اللاعبين في العالم العربي وأحداث تدور في الإطار القصصي لعيد الأضحى.

تعد لعبة Clash of Kings واحدة من أشهر الألعاب الإستراتيجية التي حققت شعبية كبيرة بين المستخدمين، مع الكثير من الأحداث والشخصيات المميزة من القادة، والتي تقدم للاعبين تجربة غامرة سيكون على اللاعب فيها اختيار الشخصية المفضلة التي سيخوض بها الكثير من المعارك والصراعات للسيطرة على العرش في الممالك المختلفة.


اعلان



وفي تحديث جديد يقدم مطوري لعبة Clash of Kings بعض المميزات الخاصة للاعبين من العالم العربي والإسلامي في احتفالات عيد الأضحى، حيث يأتي هذا التحديث الخاص بمجموعة من المكافآت الخاصة للاعبي العالم العربي، مع إطار قصصي خاص تدور أحداثه في عيد الأضحى، حيث يمكن من خلاله للاعبين مبادلة لحوم الأضاحي أو مشاركتها للحصول على عناصر ومكافآت جديدة.

أيضاً تأتي بعض الأحداث الجديدة في اللعبة لتقدم تجربة خاصة للاعبين احتفالا بالذكرى الخامسة لإطلاق اللعبة للمرة الأولى، حيث تم إطلاق عصر ” البحار الغامضة ” مع خرائط جديدة تضيف تجربة مميزة وأحداث مثيرة تنتقل باللاعبين في صراع للسيطرة على العرش البحري.

كما تم إعادة تحديث شخصيات اللعبة بمجموعة من المميزات الجديدة التي تقدم تجربة تفاعلية أكثر واقعية في حركة الشخصيات، وتعابير الوجه بشكل حيوي، ولا يختلف الحال في الوحوش والشخصيات الشريرة في اللعبة التي تخرج الآن من الإطار المميز بالحركات البطيئة والتقليدية، لتنتقل إلى تجربة تفاعليه وأكثر إثارة في حركة الوحوش في الكثير من الاتجاهات، لتضفي تجربة تنافسية بشكل أفضل في أحداث اللعبة تجذب إليها المستخدمين.

وأخيراً ندعوكم لتجربة لعبة Kings of Clash للتعرف أكثر عليها عبر تحميلها من خلال الرابط: https://app.adjust.com/g8oiwoi_oi2b12h

 

 

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق