تكشف عن معالج كوالكوم المميز Snapdragon 865

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت أحدث التسريبات عن بعض مواصفات إصدار جديد من معالجات كوالكوم، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار هو معالج كوالكوم المميز Snapdragon 865 الذي ينطلق في 2020.


اعلان



دعم معالج Snapdragon 855 الكثير من إصدارات هذا العام من الهواتف الذكية المميزة، ومن ثم جاء معالج Snapdragon 855 Plus من الشركة ليقدم ترقية وتحسينات جديدة في الآداء، واليوم تؤكد أحدث التسريبات التي جاءت عبر Geekbench على إستعدادات كوالكوم لإطلاق إصدار مميز جديد من رقاقات المعالج.

ولقد كشفت Geekbench عن نتائج إختبارات الآداء الأولى للمعالج، حيث من المقرر أن يأتي الإصدار الجديد بنظام متكامل في وحدة المعالجة، مع توقعات أن يكون الإصدار المرتقب هو Snapdragon 865.

من جانب أخر حقق معالج Snapdragon 865 نتائج مميزة في إختبارات Geekbench، حيث سجل 4149 نقطة في إختبارات الأنوية الأحادية، بينما سجل 12915 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة، ومن المتوقع أن ينافس بقوة معالجات القادمة Kirin 985 وKirin 990، إلى جانب معالج Exynos القادم في 2020 من ، أيضاً من المتوقع أن ينطلق المعالج الجديد في الهواتف الذكية في 2020.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق