تحديث Duo بإمكانية حذف السجلات ومكالمات الفيديو في الظلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدرت شركة أحدث إصدار من تطبيقها Duo الذي يمكن من خلاله حذف سجل الصوت والفيديو بشكل دائم، واستنادًا إلى 9to5Google's teardown APK، فإن التحديث الجديد يأتي أيضًا بمجموعة من الميزات القادمة.

وتتضمن الميزات وضع الإضاءة الخافتة ووضع غامق "dark mode" والذي يمكن أن يوفر واجهة بحث التطبيق وقائمة جهات الاتصال بتصميم داكن اللون، ويمكن الوصول إليه من خلال خيار "اختيارهم" الجديد في الإعدادات.

اقرأ.. تحديث لتطبيق Google Duo يسمح بمشاركة الصور التي تدمر ذاتيا

وسيكون وضع الإضاءة المنخفضة لـ Duo متاحًا أيضًا في المستقبل القريب، حيث تعمل جوجل عليه منذ وقت، وهذا التطبيق العملي لمطوري XDA الذي يوضح كيف كانوا يعملون عليه من يناير من العام الجاري لكن بعض السلاسل الجديدة من التعليمات البرمجية تشير إلى أنها ستأتي قريبًا.

أما وضع الإضاءة المنخفضة، فإنه سيجعل من الممكن للمستخدم ولشخص آخر على الخط رؤية بعضهم البعض أثناء الدردشة المرئية في الظلام.

وتتطلع جوجل أيضًا إلى تقديم ميزة "رسائل من فريق Duo"، والتي يمكنها تفصيل تحديثات التطبيق في شكل يشبه القصة، مثل أي ميزة قادمة أخرى يتم اكتشافها من خلال ملفات APK، على الرغم من ذلك، فمن غير الواضح متى ستكون المزايا الجديدة متاحة للمستخدمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق