Snap تكشف عن النظارات الذكية Spectacles 3 بتصميم متميز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تخلت شركة عن مجموعة Gear VR منخفضة التكلفة، كما أوقفت شركة جوجل منصتها Daydream بشكل مؤقت، في حين أن سماعات الرأس الراقية لم تحقق أرباحًا بعد، وبالرغم من ذلك غامرت شركة Snap على زوج أنيق آخر من النظارات الذكية.

ولم يتم تشغيل تقنية Spectacles 3 التي كشفت عنها الشركة حديثًا من خلال تقنية الواقع الافتراضي، حيث أن الإصدار الثالث من النظارات الشمسية التي تركز على الموضة والشبكات الاجتماعية تأتي مع مجموعة من الحيل الجديدة AR، ولسوء الحظ فإن Spectacles 3 أعلى ًا مما كان متوقعًا في العام الماضي حيث بلغت 380 دولارًا، مقارنةً بـ 130 دولارًا للجيل الأول و150 دولارًا لجيل 2018.

 سناب شات تقترب من تحقيق أرباح مع 200 مليون مستخدم نشط

وتتضمن Spectacles 3 مظهر رائع مع إطار فولاذي خفيف الوزن وعدسات دائرية، وزوج من خيارات الألوان الرائعة بما في ذلك الأسود الكربوني ومسحة "معدنية" مستوحاة من درجات الألوان التجميلية مع تلميحات إطار ذهبي.

وكانت أكبر ترقية للجيلين الأولين هي إضافة عالية الدقة ثانية قادرة على إلتقاط "العمق والبعد كما تفعل أعيننا"، حيث أصبح من الممكن الآن إنتاج 3D Snaps وإثراء المحتوى الخاص بالمستخدم مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد متعددة على Snapchat.

ويمكن النقر فوق زر مادي لتسجيل ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو في وقت واحد أو الضغط باستمرار لفترة ثابتة، على الرغم من أنه سيتعين على المستخدم توصيل Spectacles 3 يدويًا بجهاز آي فون أو أندرويد لنقل الصور والتسجيلات الفعلية إلى حساب Snapchat وتحريرها في الإرادة.

وعند الطلب المسبق في الوقت الحالي، لن يبدأ تشغيل Spectacles 3 إلا في نوفمبر إلى جانب حقيبة شحن سهلة الاستخدام ومشاهد ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الورق المقوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق