"" تطلق الجيل الثاني من ساعتها الذكية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت شركة رسميًا عن ساعتها الذكية الجديدة (Galaxy Watch Active 2)، والتي تأتي مع عدد من الترقيات، أبرزها إطار جديد يعمل باللمس مع خيارين للحجم.

ويأتي كل من الإصدارين 40 ميليمترا و44 ميليمترا بشاشة دائرية من نوع (Super AMOLED) وبدقة 360×360 بيكسل وبقياس 1.2 بوصة لإصدار 40 ميليمتر و1.4 بوصة لإصدار 44 ميليمتر.

وعمدت سامسونج إلى ترقية الإطار الدوار على الساعة المستخدم للتنقل باستخدام إصدار رقمي جديد، وأصبحت حواف الساعة الآن حساسة للمس، مما يسمح لك باستخدامها كإطار دوار والتنقل ضمن نظام التشغيل على الساعة.

أول فيديو مسرب لهاتف سامسونج جالاكسي نوت ١٠

وتقدم سامسونج ساعة (Active 2) بإصدار ألومنيوم يأتي بثلاثة ألوان هي الفضي والأسود والذهبي الوردي، ومزودة بأحزمة بلاستيكية، إضافة إلى ثلاثة ألوان مماثلة بإصدار من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب الأحزمة الجلدية.

وتُصنف إصدارات الألومنيوم على أنها خفيفة الوزن بمعدل يتراوح من 26 إلى 30 جراما، مقارنة بالفولاذ المقاوم للصدأ الفائق الجودة الذي يتراوح بين 37 إلى 44 غرامًا.

وتتضمن جميع الإصدارات رقاقات (Exynos 9110) من سامسونج، والتي تعمل بتردد 1.15 جيجا، وتعمل الساعة بواسطة نظام التشغيل تايزن (Tizen).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق