" تيك توك" تطلق الخير لدعم ضعاف السمع والنطق في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت تيك توك، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، مؤخرًا مبادرتين جديدتين لتحقيق تأثير إيجابي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المبادرة الأولى هي مبادرة "لأن سلامتك تهمنا" #TikTokCares التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وشهدت مشاركة نخبة مبدعي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف المبادرة إلى تثقيف الناس حول الاحتياطات الواجب اتخاذها أثناء فصل الصيف الذي يتسم بالحرارة الشديدة في المنطقة العربية.

أما المبادرة الثانية التي سيتم إطلاقها غدا الخميس 8 أغسطس وتستمر طوال عطلة عيد الأضحى فهي تأتي تحت عنوان "تحدي الخير" #CreateForGood. وتستهدف هذه المبادرة التي يقودها مشاهير ومؤثرون إقليميون تعزيز وعي المجتمع حول أولئك الذين يعانون من ضعف السمع أو النطق.

مالكة تيك توك تطلق هاتفا ذكيا 

وتسعى منصة تيك توك إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع بالاستفادة من قوة تأثير وإبداعات قاعدة مستخدميها الواسعة والنشطة التي تنتج مقاطع فيديو بشكل دائم ومستمر في المنطقة.

الحفاظ على السلامة خلال الصيف مع مبادرة لأن سلامتك تهمنا #TikTokCares:

وفي كل صيف تقع العديد من الحوادث المؤسفة التي يمكن تجنبها، ومن هنا جاءت مبادرة لأن سلامتك تهمنا #TikTokCares التي تم إطلاقها مؤخرًا لمواجهة هذا التحدي عبر زيادة الوعي بالإجراءات الاحترازية التي يجب على الناس اتخاذها لضمان السلامة خلال فصل الصيف.

دعت مبادرة "لأن سلامتك تهمنا" #TikTokCares نخبة مبدعي المحتوى المرئي لإنتاج مقاطع فيديو تتضمن نصائح حول فصل الصيف لتذكير مستخدمي منصة تيك توك بتوخي الحذر خلال أشهر الصيف الحارقة. وانضم إلى هذا التحدي ما يصل إلى 30 مبدعًا رائدًا يمتلكون قاعدة متابعين تزيد عن 15 مليون متابعٍ، حيث قاموا بإنتاج أكثر من 35 مقطع فيديو حول مواضيع مختلفة تضمنت السلامة أثناء السفر والرعاية الصحية والنصائح الرياضية. وكان من بين مبدعي المحتوى الذين شاركوا في هذا التحدي @loaiabdelkader مؤسس Crossfit Tycoons، وتجاوز إجمالي مشاهدات مقاطع الفيديو 28.3 مليون ، مما يؤكد التأثير الإيجابي لهذه المبادرة.

#CreateForGood: تعزيز دمج المصريين الذين يعانون من ضعف السمع والنطق داخل المجتمع (من المقرر إطلاقها يوم 8 أغسطس):

يعاني جزء كبير من سكان من مشكلات ضعف السمع أو النطق. وبهدف المساعدة على تحسين التفاعل بين هذه الفئات وبقية أفراد المجتمع، أطلقت منصة تيك توك دعوة إلى مستخدميها لتشجيع تضمين المحتوى لغة الإشارة جنبًا إلى جنب مع ملصقات "فيديو الخير" تضامنًا مع الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق