أمازون تعتزم تغيير وجه تقنية البلوك تشين إلى الأبد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحاول شركة أمازون تغيير وجه تقنية البلوك تشين (Blockchain) إلى الأبد، بالإضافة إلى تغيير كيفية تصميم وبناء العتاد والأجهزة، وذلك عبر دعمها لمنافسة مع جائزة بقيمة 100 ألف دولار لمن يستطيع حل المشكلة المتعلقة بتكنولوجيا البلوك تشين والمتمثلة في استخدامها الكثيف للموارد.

وترعى مؤسسة (Ethereum)؛ ومؤسسة (Interchain)؛ و(Protocol Labs)؛ و(Supranational)؛ و(Synopsys)؛ و(Xilinx)، بدعم من شركة أمازون لخدمات الويب (AWS) هذه المسابقة في الرياضيات التي تبدأ من الأول من شهر أغسطس الحالي.

ميزة استقبال شحنات أمازون في عدد من سيارات هوندا

وتستمر الجولة الأولى من المسابقة حتى نهاية شهر سبتمبر، وستمنح جائزة لتصميم مصفوفة البوابات المنطقية القابلة للبرمجة (FPGA) الأسرع الذي يحل المشكلة، على أن تكون البنية الأساسية الأساسية للمسابقة هي (Amazon EC2 F1).

ويُمنح المشاركون في الجولة الأولى من المسابقة 3000 دولار لكل نانو ثانية أقل من الحد الأدنى من سرعة (FPGA)، المُحددة في البداية على 50 نانو ثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق