"ويرلبول" تطرح مجموعتها W Collection في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت ويرلبول، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية، مجموعة W Collection الراقية في .

جاء ذلك ضمن حدث أقيم في فندق ريتز كارلتون في القاهرة حضره ممثلون عن شركة ويرلبول وشركة مصر للتجارة والاستثمار وأكثر من 200 تاجر وعدد من كبار المهندسين الرواد وحشد من مندوبي وسائل الإعلام الذين تعرفوا عن كثب على مجموعة W Collection الأحدث من نوعها. 


ويأتي الطرح اليوم تأكيدًا على أهمية مصر كسوق إستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وكذلك تتويجًا لدخول ويرلبول إلى قطاع الأجهزة المنزلية الراقية في مصر من خلال طرح باقة أجهزتها الجديدة والأحدث من نوعها ضمن مجموعة W Collection المتميزة.


وحرصًا منها على تعزيز وترسيخ شراكتها الدائمة مع شركة مصر للتجارة والاستثمار، موزع رائد في الدولة، قامت ويرلبول بتوسيع ومزايا منتجاتها في مصر لتشمل الأفران المدمجة وأجهزة الميكروويف ومواقد الطهي في مجموعتها المتميزة W Collection. وهذه المجموعة الجديدة المصممة لتواكب متطلبات أنماط الحياة العصرية، تجمع بين أحدث الابتكارات التكنولوجية ولمسات التصميم الأنيقة لتوفر أداء مذهلًا من دون عناء لجعل الحياة اليومية أكثرها سهولة وسلاسة.

ويربول تدشن خطا لإنتاج الغسالات في مصر

وقال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، "نحن ندرك أهمية السوق المصرية، ونفخر بأن نطرح فيها اليوم أحدث أجهزتنا المنزلية الراقية المنضوية تحت مظلة مجموعة W Collection من ويرلبول التي حظيت بتقدير دولي واسع نظرًا لتميزها من حيث التصميم والأداء.

ويشكل هذا الطرح اليوم إنجازا قياسيا جديدا لهذه المجموعة المتميزة التي تم طرحها مسبقًا في عدد من الأسواق الرئيسية في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن على ثقة بأننا من خلال تعاوننا مع شريكنا الإستراتيجي - شركة مصر للتجارة والاستثمار- سنتمكن من الدخول إلى كل منزل في مصر وسنقدم أفضل المنافع والمزايا التي تنطوي عليها علامتنا التجارية ويرلبول. وبالتطلع إلى الأمام، أتمنى أن نتمكن من توسيع باقة منتجاتنا المصنفة على المستوى العالمي لنساهم معًا في إحداث فرق إيجابي كبير في حياة المستهلكين في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق