تحديث تطبيق OnePlus Camera يضيف ميزات جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حدثت شركة وان بلس تطبيقها للكاميرات، حيث أطلقت إصدار 3.8.13 ويأتي مع خيار التركيز الخفي للتتبع في قائمة إعدادات التطبيق، ووفقًا لوصف الميزة فإن ميزة "Focus Tracking" تحافظ على تحريك الأشخاص والقطط والكلاب دائمًا في التركيز.

والتركيز على التتبع هي ميزة مفيدة إذا كان المستخدم يرغب في التقاط الصور أو الفيديو لمستخدمين يلعبون الرياضة أو للحيوانات، ويمكن تبديل الميزة أو إيقاف تشغيلها من قائمة إعدادات التطبيق بمجرد إطلاقها.

تحديث جديد لتطبيق كاميرا جوجل لالتقاط الـ«سيلفي»

وأثناء تصفح التطبيق، اكتشفت XDA أيضًا بعض سلاسل التعليمات البرمجية المثيرة للاهتمام التي تمت إضافتها، أحدهما هو تلميح لإعداد جديد يسمى "وضع الماكرو" وهو يظهر على الشاشة ويقرأ، وتتضمن السلسلة الثانية من التعليمات البرمجية تذكيرًا بأن الفلاش معطل في وضع الماكرو.

وتتجه الشركة إلى البرنامج بحيث يمكن للمستخدمين التقاط صور لكائنات صغيرة من مسافة قريبة جدًا، وهو ما تقدمه بالفعل من خلال استخدام ضبط تلقائي للصورة على عدسة بزاوية عريضة من أجل لقطات الماكرو.

وتشتمل الكاميرات الموجودة في الجزء الخلفي من OnePlus 7 Pro على خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.6، وتقريب 8 ميجابكسل مع زووم بصري 3x وكاميرا عريضة 16 ميجابكسل. هناك منبثق 16MP صورة شخصية النهاش على متن الطائرة أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق