طريقة منع مواقع معينة من الظهور في نتائج بحث Google بإضافة uBlacklist

تكنو عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

Ads By Google

نشرت بواسطة: Mohamed Allam في اخبار التكنولوجيا, اندرويد, برامج الإنترنت, برامج التصفح المشهورة, برامج ويندوز, تحميل برامج, خدع و اسرار تقنية, فتح المواقع المحجوبة, مشاكل وحلول, معلومات تقنية دقيقة واحدة مضت 0

ما أشهرك ، عن Google أكتب بعض الكلمات التى توضح مدى الاهميه والانتشار والشهره العالميه التى وصل اليها محرك البحث هذا ، ومن منا لا يستخدم Google رغم توفر العديد من محركات البحث الاخرى ، ولكن اليوم نذكر مشكله المواقع الغير لائقه والمواقع التى لا تريدها ان تظهر فى البحث لاى سبب كاحتوائها على اعلانات مزعجه وكيفية حل تلك المشكله بإضافة “uBlacklist” التى تتيح لك التخلص من المواقع التى لا تريد رؤيتها مره اخرى فى نتائج البحث .

طريقة حجب المواقع من نتائج البحث فى جوجل بإضافة uBlacklist

  • بكل سهوله يمكنك إضافة uBlacklist لمتصفح الانترنت لديك وبعد تفعيلها يظهر لك بعد البحث عن اى موقع هذه الكلمه “Block this site” أعلى الشاشه لتوفر لك امكانية حجب هذا الموقع بمجرد الضغط عليها لتظهر نافذه بها رابط الموقع الذى تريد حجبه من الظهر فى نتائج البحث واخيرا اضغط Ok .
إضافة “uBlacklist للمتصفح
إضافة “uBlacklist للمتصفح
إضافة “uBlacklist للمتصفح
  • يمكنك حجب اى موقع اخر تريد منعه من الظهور فى البحث ووضعه فى القائمه السوداء بإضافة لينك الموقع فى القائمه التى تظهر لك بعد الضغط على “Block this site” .
إضافة “uBlacklist للمتصفح
  • تستطيع إضافة عدد من المواقع التي تريد حجبها مره واحدة في القائمة السوداء من صفحة إعدادات uBlacklist ، كما يمكنك مزامنة هذه القائمه مع جوجل درايف .
إضافة “uBlacklist للمتصفح
  • اذا قمت بإجراء البحث فى اى وقت يظهر لك اشعار صغير أعلى الصفحه بالموقع الذى قد قمت بحجبه مسبقا والذى من المفترض ان يظهر لك فى نتائج عملية البحث هذه واذا قمت بالضغط على خيار “Show” يظهر لك الموقع بشكل .
  • اذا قمت بالضغط على خيار “Show” يظهر لك خيار امكانية استرجاع الموقع والغاء الحجب ليظهر مره اخرى فى نتائج البحث بشكل طبيعى بمجرد الضغط OK لتأكيد خيار “Unblock this site” .
إضافة “uBlacklist للمتصفح
  • خاصية uBlacklist تعتبر اضافه قويه لمتصفحك المفضل لتتمكن بسهوله من حجب المواقع التى لا تريدها ان تظهر فى نتائج البحث ولا تؤثر فى سرعة وأداء المتصفح او الجهاز ، يمكنك تحميلها لمتصفح جوجل كروم من هنا او لمتصفح فايرفوكس من هنا ، واذا واجهتك مشكله تواصل معنا من خلال التعليقات لنتمكن من مساعدتك .

-08-03

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة تكنو عربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من تكنو عربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق