كيفية استعمال "Threema" على الحواسيب المكتبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت مجلة "t3n" أن التراسل الفوري لم تعد قاصرة على الهواتف الذكية فقط، بل تتوفر للمستخدم حاليًا إصدارات ويب من مختلف الخدمات، مثل Threema.

وأوضحت مجلة الحاسوب الألمانية أنه يمكن مزامنة إصدار الويب من خدمة Threema مع تطبيق الهواتف الذكية، كما أنه يعتمد على نفس معيار الأمان.

ويتعين على المستخدم التأكد من أنه يستخدم أحدث إصدار من تطبيق Threema على الهاتف الذكي، سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو "آي أو إس".

تقنية جديدة لحماية رقائق حاسبك

وبعد تحديث التطبيق يمكن استدعاء موقع الويب web.threema.ch بواسطة الحاسوب المكتبي أو جهاز الماك، ويظهر عندئذ كود الاستجابة السريعة، الذي يتعين على المستخدم مسحه ضوئيا بواسطة الهاتف الذكي مع تفعيل الخيار Threema Web.

ويتم الوصول إلى هذا الخيار في هواتف اندرويد عن طريق القائمة الجانبية، وعن طريق قائمة الإعدادات في أجهزة أبل الجوالة، وبعد إجراء عملية المسح الضوئي لكود الاستجابة السريعة يمكن تعيين كلمة مرور للجلسة، حتى لا يضطر المستخدم إلى إجراء المسح الضوئي مع كل استخدام.

ومن الأمور، التي يتعين على المستخدم مراعاتها، أنه لا يتم دعم كل برامج التصفح بنفس القدر؛ فعند الرغبة في استعمال تطبيق Threema على أندرويد، فيمكن استعمال إصدار الويب في برامج كروميوم وجوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وأوبرا.

وعند استعمال أبل آيفون فإنه يمكن استعمال برنامج أبل سفاري إلى جانب برامج كروميوم وجوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق