منصة "اسأل" تفوز بالجائزة المالية الدولية لعام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حصدت منصة "اسأل" الخاصة بشركة "أربو بلاس"، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية "أيه 15" (A15) وأكبر موزع للمحتوى الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تضم أكثر من 400.000 إصدار من المحتوى الموسيقي المتنوع، جائزة "أكثر الحلول المبتكرة لإدارة الخدمات في مجال الاتصالات"، وذلك خلال جوائز التمويل الدولية لعام التي تنظمها مجلة التمويل الدولية "the International Finance".

برلمانية تقترح إنشاء منصة إلكترونية للعمرة

وتعدّ "اسأل" منصة استشارية عبر الإنترنت لتقديم خدمات متطورة قائمة على التكنولوجيا الحديثة والتي صممت لتلبي احتياجات سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفعالية. وتوفر المنصة، التي تتميّز بسهولة الاسخدام والسرية التامة والأمان، خبراء مؤهلين بالإجابة على الأسئلة التي يطرحها الأفراد فيما يتعلق بمجموعة واسعة من الموضوعات والاهتمامات والقضايا التي تشمل مختلف المجالات والتخصصات.

ويمكن للمستخدمين طرح الأسئلة الشخصية والتفاعل مع الخبراء المعتمدين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر واجهة للدردشة آمنة وبسيطة وسهلة الاستخدام.

ويستخدم "اسأل" حاليًا أكثر من 350 ألف مستخدم من مختلف البلدان في المنطقة العربية، بما في ذلك والإمارات العربية المتّحدة وقطر وفلسطين والكويت والبحرين وتونس.

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلاس": "نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة الصادرة عن مجلة" the International Finance"، ونتوجه بالشكر للجنة التحكيم على اختيار "اسأل" كأحد أكثر الحلول المبتكرة لإدارة الخدمات ضمن فئة الاتصالات، مما يعكس سعي "أربو بلاس" المستمر إلى الابتكار والاستثمار في الحلول الذكية التي تضيف قيمة إلى حياة عملائنا. ولقد ساهمت الجائزة في عزمنا بذل المزيد من الجهود والبحث أكثر عن طرق مبتكرة لتطوير جميع منتجاتنا وخدماتنا الرقمية وفقًا للاحتياجات المتطورة لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق