أخبار عاجلة

والدة يتلبسها الشيطان في لعبة الرعب الجديدة Sinister Entity من مطور عربي

والدة يتلبسها الشيطان في لعبة الرعب الجديدة Sinister Entity من مطور عربي
والدة يتلبسها الشيطان في لعبة الرعب الجديدة Sinister Entity من مطور عربي

كشف مطور الألعاب العربي Spooky Hand Games عن لعبته الجديدة والتي سوف تصل في العام القادم تحت عنوان Sinister Entity.

لعبة الرعب الجديدة قيد التطوير بمحرك Unity وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد لا نراها كثيرًا في الألعاب العربية، وتتمحور قصتها حول فتاة تدعى سلمى تعاني من تجربة مرعبة وصعبة مع والدتها التي يتلبسها الشيطان، في منزل مصري خلال الثمانينات. شاركنا المطور هذه النبذة عن القصة:

تعيش سلمى مع أباها الدكتور أدهم عالم الآثار المصري، وقد توفيت أم سلمى بطريقة لم يُعرف سببها، وبعد الوفاة مباشرة قام الدكتور بأخذ جثة زوجته من المشرحة بعد وفاتها بعد أن دفع للموظف الذي يعمل فيها رشوة، وتم استبدال جثتها عند الدفن. ستبدأ الأحداث بعد أسبوعين من موت أم سلمى، حيث سيقوم الدكتور أدهم بعمل طقوس شيطانية في قبو السري للمنزل.

يتألف الاستديو المطور للعبة حتى الآن من شاب واحد هو محمد العنسي والذي بدأ العمل على اللعبة منذ يوليو 2022 واستعان بالموسيقار العربي إبراهيم الجنيبي لتلحين موسيقى اللعبة وبالممثلة الصوتية دينا فهيم.

يقول المطور في تصريحه لموقعنا حول لعبته القادمة:

متحمس جداً لعرض لعبتي التي اتمنى أن تنال اعجاب الجميع ، وهي أول لعبة كبيرة أقوم بتطويرها بمفردي ، و الحماس لن يقف هنا.

فخور جداً بما وصلت اليه لحد الان ، و اللعبة ما زالت في مراحل الانتاج ، وستكون بشكل أفضل بإذن الله

اتطلع لعمل فريق صغير مكون من أفراد ذو خبرة و تقديم العاب ذات جودة عالية ، و أحاول أن ازيح المفهوم السائد بأن المطور العربي سيء.

أما بالنسبة إلى أسلوب اللعب، فسوف تميل اللعبة بشكل كبير إلى أجواء الرعب النفسي المتمثل بآليات الاختباء وحل الألغاز واستكشاف منزل العائلة الكبير

اللعبة الجديدة قيد التطوير للحاسب الشخصي وتدعم اللعبة العربية بالكامل ومن المخطط إطلاقها في 2023 لمتجر Steam. تابعوا العرض التشويقي الأول أعلاه وترقبوا الكشف الكامل عن اللعبة يوم 4 نوفمبر خلال فعاليات مؤتمر الألعاب العربية Arabic Games Conference.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11