أخبار عاجلة

أنمي Nier: Automata Ver1.1a سيصل في يناير 2023

أنمي Nier: Automata Ver1.1a سيصل في يناير 2023
أنمي Nier: Automata Ver1.1a سيصل في يناير 2023

تم الإعلان رسميًا بأن أنمي NieR:Automata Ver1.1a سيتوفر في يناير 2023، وقد خرج إلينا مُبتكر اللعبة "يوكو تارو" ليكشف لنا عن بعض التفاصيل الخاصة بكيفية تكيف الأنمي مع اللعبة الأصلية.

وجاء الإعلان عن طريق مقطع ترويجي لأنمي Nier: Automata Ver1.1a والذي تُشاهدونه بالأسفل، ونرى خلاله أيضًا مقاطع من الشخصية الرئيسية 2B أثناء العمل بالإضافة إلى android 9S.

تحدث "يوكو تارو" عن إنتاج الأنمي الأنمي خلال مهرجان Aniplex Online Fest خلال عطلة نهاية الأسبوع وكيف فوجئ بسؤاله عن المشروع:

عندما سمعت بالفعل عن صنع نسخة أنمي من اللعبة، فكرت، ماذا؟ هذا متأخر؟ عادةً ما يتم إصدار نسخة أنمي مباشرة حول إصدار اللعبة وقت الإطلاق من أجل زيادة مبيعات اللعبة. ولكن هنا كانت الفكرة هي إنشاء نسخة تحكي نوعًا مختلفًا من القصة، بدلاً من إعادة صياغة القصة الأصلية.

وواصل "تارو" حديثه قائلاً:

كثيرًا ما أرى المعجبين الذين يشعرون بالقلق من أن المبدعين يمرون بعملية إبداعية مع تجاهل كامل للعبة الأصلية، ولكن في هذه الحالة هذه المخاوف ليس لها أي أساس. حقيقة أن جانب الأنمي بدءًا من المخرج احترم اللعبة حقًا.

أنا الشخص الذي يدور وأكسر الأشياء لشركة Aniplex، لذا إذا كان أي شخص غير راضٍ عن قصة الأنمي، فمن المحتمل أن يكون خطأي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هواوي تعلن عن هاتف Pura 70 Ultra بكاميرة رئيسية 1 إنش
التالى أمازون تدافع عن تقنيتها غير النقدية Just Walk Out